• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الحضور والانصراف من العمل برقاقة إلكترونية في اليد

tpe11

نجم المنتدى
إنضم
4 مارس 2013
المشاركات
3.343
مستوى التفاعل
3.114
441 (1).jpg

الرقاقة الإلكترونية شبيهة بتلك الخاصة بالحيوانات (غيتي إيميجز)


تبدأ شركة أميركية بولاية ويسكونسن في زرع رقاقات إلكترونية في أيدي موظفيها مما يسمح لهم بتسجيل ساعة الحضور والانصراف من العمل بمجرد التلويح بقبضة اليد.

وقالت شركة "ثري سكوير ماركت" إنها تبنت هذه التقنية الشائعة المرتبطة بالسجناء تحت المراقبة والكلاب المفقودة واقتفاء أثر الحيوانات البرية لأنها تمثل المستقبل الحتمي في عالم العمل.

وقال رئيس الشركة تود ويستبي إن هذه الرقاقات يمكن أن يستخدمها قريبا ملايين الأميركيين بدلا من جوازات السفر في المطارات أو تذكرة الحافلة أو بدلا من بطاقة الائتمان عند الشراء من المتاجر الكبيرة.

وأضاف أن شركته اطلعت على هذه التقنية المستقبلية في أوروبا وشكلت تحالفا مع شركة سويدية تدعى بيوهاكس إنترناشونال لتنفيذها.

وأوضح أن موظفي شركته لن يجبروا على ارتداء هذه الغرسة، ولكن 50 موظفا تطوعوا لتركيبها تحت الجلد الأسبوع المقبل بين السبابة والإبهام.

ولخص ويستبي رؤيته لهذه التقنية بقوله "نتوقع استخدام هذه التقنية لإدارة كل شيء، مثل عمليات الشراء وفتح الأبواب واستخدام آلات النسخ وتسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية وفتح الهواتف وتبادل بطاقات العمل وتخزين المعلومات الطبية واستخدامها وسيلة للدفع".





المصدر : تايمز
 
ههههه
هذه يتعمل عليها اضراب عام في تونس و تتحل عليها ملفات الدستورية و الحرية الشخصية و المعلومات الشخصية وووووووو

Ils ont raison de faire grève.
Il en va de la dignité de l'être humain!!!!
 
الحضور والانصراف من العمل برقاقة إلكترونية في اليد/////////////
أحنا يلزمنا 12 مليون رقاقة 11 مليون رقاقة لكافة الشعب ومليون رقاقة إحتياط لٱلمواليد الجدد لأنها في تونس تصلح في العمل وفي الإجرام وفي الأسواق ووين تستعملها تنفع وناس بكري قالوا السارق يغلب إلي يحاحي.:hi2:
 
هاذي تتعمل للحيوانات و حتى الحيوان ما يرضاهاش لروحو
حتى مبدأ حرمة و كرامة الجسد ما عادش مستعرفين بيه على جال الفلوس
 
علاش يعقدوا فيها ويزرعوا في رقاقات.
بالبصمة أسهل وأدق وهما مرتاحين.
يا سيدي
انا يخدمو معايا ناس تبصم و مبعد تخرج و ما تعاود تشوفها كان في البصمة الموالية.
اذا كان الرقاقات تمكن من متابعة مكان تواجد العامل
فان هذه الانواع من الكركارة يجب دس هذه الرقاقة فيهم.
 
هكا يولي العرف و موضفي المراقبة يعرفوا جميع الموظفين و خصوصا الموظفات وين يمشيو و وين يجيو بالظبط...وين باتوا ليلتها و وين سهروا في أي مطعم و في أي مدرسة أو روضة تعداو يهزوا ولادهم و مشاو ينتخبوا و الا ما مشاوش و أي مكتب حزب يدخلوا ليه و الطريق الي يتعداو منه كل يوم و جميع تحركاتهم بالضبط على خريطة رقمية مفصلة بقاعدة بيانات...

و نهارة الي تصيرلك عركة مع عرفك و الا زميل مطلع على بيانات الموظفين, أو موظفة تتعرض لتحرش و للمضايقة في العمل أو... يلزم الواحد يهج من البلاد و يغير كل بياناته و تحركاته و عاداته بعد ما يخرج من الخدمة.

و ما نحكيش على وقت تطيح البيانات بيد واحد مجرم أو مجنون أو شركات دعاية أو منظمات إجراميةأو دولية أو تجسسية شنوا ينجم يصير.

يستحيل إنسان واعي يسمح لنفسه بهالنوع من المراقبة إلا الطماع الي مستعد يعمل كل شيء مقابل الفلوس حتى حمل جاسوس إلكتروني معاه.
 
أعلى