مبابي يضع شرطاً صعباً من أجل التوقيع لفريق ريال مدريد

reasonlife

عضو جديد
إنضم
21 جوان 2017
المشاركات
19
مستوى التفاعل
9
منذ فتح باب سوق الانتقالات الصيفية وأظهر ريال مدريد رغبته الكبيرة بتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وتزايدت رغبة الملكي بالتوقيع مع نجم موناكو بعد رحيل المهاجم ألفارو موراتا عن صفوف الفريق.

وبدا في بعض التقارير وكأن ريال مدريد اصبح على خطوة واحدة فقط من أجل التوقيع مع اللاعب بصفقة وصفتها الصحافة بأنها ستكون الألى في تاريخ كرة القدم، وفي الآونة الأخيرة تحرك الملكي بطلب من المدير الفني للفريق، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بشكل أكثر جدية من أجل الحصول على توقيع اللاعب الشاب.

ولكن اللاعب وبحسب ما تم نشره في احدى الصحف الاسبانية اشترط على مدريد بالتخلي عن احد أضلاع ال بي بي سي من أجل قبوله التوقيع للفريق، حيث يهدف بطلبه ضمان مكانته الأساسية بالفريق، فهو يعي تماماً ما يعنيه الثلاثي المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل بالنسبة للتشكيلة الاساسية للفريق.

ويبدو أنه تعلم من تجربة المهاجم الاسباني ألفارو موراتا الذي لم يجد لنفسه مكاناً في التشكيلة الأساسية الموسم المنصرم على الرغم من تألقه الواضح، مما دفعه بالنهاية لمغادرة أسوار البرنابيو متجهاً الى تشيلسي.

وبحسب ما نشره الصحفي “ديجو توريس” الذي يعمل لصالح جريدة “إلباييس” عبر حسابه الشخصي على تويتر، فإن المهاجم البالغ من العمر 18 عاماً يرغب بضمان وجوده بالتشكيلة الأساسية للملكي من خلال اشتراطه برحيل أحد نجوم ثلاثي المقدمة.

وعلى ما يبدو أن طلب مبابي صعباً نوعاً ما خاصة وان الثلاثي من اللاعبين الغير قابلين للمساس، الا في حالة نجح مانشستر يونايتد باقناع الويلزي غاريث بيل وادارة الملكي بالتعاقد معه، ليلعب مرة أخرى بالدوري الانجليزي الممتاز الذي ترعرع فيه وبرزت نجوميته حينما كان يلعب لفريق توتنهام.
لقراءة الخبر من المصدر
هل برأيك انه يستحق المبلغ الكبير والذي قد يصل الى 180 مليون يورو للتوقيع معه خاصة وانه يبلغ من العمر فقط 18 عاماً ؟؟ بالنسبة لي أخشى بأن يفشل مع ريال مدريد خاصة وان هناك الكثير من اللاعبين الشباب كانوا يقدمون أداءً كبيراً ولكن لفترة قصيرة جداً وخير مثال روبينيو الذي كان يعتقده الكثيرون بأنه سيصبح الأفضل في العالم ويسمونه ببيليه الجديد.
 
منصورش ملاعبي عندو امكانيات كبيرة يحط شرط كي هذا
 
نتمنّاه يحط الشرط هذا ومايجيش!
نرتاحو من ضلعين بايل وبنزيمة،نجيبو سانشيز رأس حربة وهازارد ولّا كوتينيو
 
نتمنّاه يحط الشرط هذا ومايجيش!
نرتاحو من ضلعين بايل وبنزيمة،نجيبو سانشيز رأس حربة وهازارد ولّا كوتينيو
??sanchez
ماي يجيش وكوتينيو يقترب أكثر للبرسا
 
??sanchez
ماي يجيش وكوتينيو يقترب أكثر للبرسا
مايجيش ولاه؟ ماتڤولّيش خاطر لعب في برشلونة؟
الدّنيا الكل بدت فلوس و الّي يدفع أكثر صحّة ليه حسب رأيي
 
ما نتصورص كان الخبر صحيح اما الاكيد انو اذا جا باش يلعب اساسي خاطر ما فمش جمعية تشري ملاعبي ب 180 م يورو و تحطو عل البنك.
حاجة اخرى ممكن برشا ما يعرفوهاش اللي بنزيما عندو حصانة من كريستيانو خاطرو الوحيد اللي يحلو اللعب و الوحيد اللي معاه cr7 يعطي %100
انا نتصور زيدان ينجم يقنعو يكفي انو ياخذ نفس الدقايق اللي كانو واخذينهم خاميس و موراتا و زيد ياخو افضلية على فاسكيز.
في كل الحالات كان جا راو باش يلعب مشكلة زيدان تو موش في بلاصتو اساسي او معوض بقدر ماهي مشكلة في التعامل مع الكم الكبير من لاعبي الوسط.
 
ههههههههههههههههههههههههه
يطلب التخلي على رونالدو مثلا .... علاش لا
هههههههههههههههههههههههههه
لا اضن صحة الخبر
اللاعب تابعت تصريحاته بالاعلام الفرنسي الموسم الفارط : لاعب متزن و غير مغرور و فكره اكبر من عمره : وجود الثلاثي سيجعله يطور مستواه بشراسة اكبر للحصول على صفة اللاعب الاساسي و سيتعلم منهم الثلاثة + لن يكون تحت الضغط لان الضغط سيكون على bbc + مكانه بالمنتخب الفرنسي محجوز حتى ان لم يلعب مع الريال الا 20-30 مباراة فقط .
 
عجبني ياسر تفكير هذا اللاعب خصوصا و أنه لا يحبذ أن يكون في مقبرة النجوم أقصد ريال مدريد و شاف أن إدارة ريال مدريد تخلت عن زوز لاعبين من الحجم الثقيل بسبب مالقاوش بلايصهم كأساسيين و مكوثهم على البنك و كان ما يطلبش الطلب هذا شيصيرلو أكيد كيما موراتا شيدخل عدد قليل من المباريات و بعد يتباع يعني شيقعد لعبة بين رئيس النادي و المدرب هوكة شرط على إدارة ريال مدريد لتخلي عن واحد من بي بي سي باش يلقى بلاصتو كأساسي و يزيد يفتق مواهبو خصوصا كي يلعب في ريال مدريد.
 
البلايص في الكرة تتفكّ ماتتعطاش كلامو متاع لاعب ناقص غلوة
 
أعلى