الجزيرة الإماراتي يضم البرازيلي الدولي سوبيس

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة raed-ess, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2008.

  1. raed-ess

    raed-ess عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2008
    المشاركات:
    651
    الإعجابات المتلقاة:
    221
      05-09-2008 14:52
    [​IMG]


    أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم يوم الجمعة تعاقده مع البرازيلي الدولي رافاييل سوبيس مهاجم ريال بيتيس الإسباني، على أن يعلن في مؤتمر صحافي يعقده لاحقاً قيمة العقد ومدته.
    وأشارت مصادر صحافية إماراتية إلى أن صفقة انضمام سوبيس إلى الجزيرة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم المحلية، بعدما كان العين كسر في آب/أغسطس الماضي الرقم القياسي بتعاقده مع الدولي التشيلي خورخي فيلادلفيا مقابل 17 مليون يورو لمدة 5 سنوات، ويتردد أن صفقة ضم سوبيس ستبلغ عشرة ملايين يورو لمدة عامين.
    وكان سوبيس (23 عاماً) وصل إلى أبو ظبي يوم الأربعاء، واجتاز صباح الجمعة الفحص الطبي بنجاح، قبل أن يتم توقيع العقد رسمياً مع النادي الإماراتي الذي يسعى هذا الموسم لإحراز لقب الدوري لأول مرة في تاريخه.
    ويعتبر سوبيس من أبرز المهاجمين في البرازيل حالياً، وقد نال ثقة المدرب كارلوس دونغا، فلعب في صفوف المنتخب الأولمبي الذي حل ثالثاً في أولمبياد بكين وسجل هدفين، كما استدعي إلى صفوف المنتخب الأول (خاض عشر مباريات دولية)، واستبعد عن تشكيلة البرازيل المدعوة لمواجهة تشيلي يوم الأحد في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا بسبب الإصابة.
    يشرف على الجزيرة الإماراتي المدرب البرازيلي آبيل براغا الذي سبق أن اشرف على سوبيس في فريق إنترناسيونال حيث بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية عام 2004.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...