• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

أندونيسيا تطالب السعودية برجل دين يتبادل صورًا اباحية عبر “واتساب”

said9et

نجم المنتدى
إنضم
9 ماي 2017
المشاركات
2.776
مستوى التفاعل
4.236
بعد ان عاش حياة دعوية هدفها الارشاد الى الاخلاق الحميدة ومحاربته مجلة “بلاي بوي”، الاباحية، وتوزيعها في اندونسيا، تطالب الشرطة الاندونيسية السعودية، برجل دين اندونيسي، يقيم في السعودية، متهم بــ “تورطه بأعمال جنسية”.

ووفق صحيفة “تايمز″ البريطانية، فإن شرطة جاكارتا، أرسلت فريقًا للتحقيقٍ إلى السعودية، هدفه العثور رئيس جبهة المدافعين عن الاسلام، رزيق شهاب. وقال تيتو كارنافيان، رئيس الشرطة الوطنية الإندونيسية الحالي: إنَّ “فريقنا موجودٌ بالفعل في السعودية للتحقيق مع المشتبه به”. وقال رئيس الشرطة: إنَّ السلطات ستُكثِّف التحقيقات فور عودة رزيق إلى إندونيسيا.

ووفق الصحيفة فإن زريق، كان يتبادل صورًا ونصوصًا اباحية عبر “واتساب” مع امرأة تدعى فيرزا حسين، وبموجب القانون الاندونيسي فإن زريق ستوجه اليه تهم صارمة، اذا تم القبض عليه. ويشتهر رجل الدين هذا، بانه حارب مرارًا توزيع مجلة “بلاي بوي” التي تدافع بشدة عن منع اماكن الترفيه وقال: انها تنافي الاخلاق.
القدس العربي
 
نعوذ بالله من الإنتكاس.
 
العبرة: الاخلاق ليست مرتبطة بتدين الفرد من عدمه..

' إنّ الصّلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر '
صدق الله العظيم.

العبرة : صاحب الأخلاق إذا استقام و أدّى فرض ربّه زاده قربه من ربّه أخلاقا، و صاحب الشرّ إذا استقام يقلّل قربه من ربّه من شرّه.
و هذا الأخير إذا ابتعد عن آداء فرائض ربّه ازداد شرّا.
 
يجب التثبت من صحة الخبر
 
ههههههههه الشيوخة و الزمان يا بوقلب...اك الوجوه الكحلة و المحروقة فى الجبهة تتسنى منهم كل شئ.قتل جنس تكفير تفجير الخ.الا فعل الخير صعب عليهم.
 
أعلى