قبل حوالي شهر ونصف من المونديال .. جامعة الكرة المصغرة مازالت في انتظار دعم الوزارة

yessin king

نجم المنتدى
إنضم
11 سبتمبر 2011
المشاركات
1.767
مستوى التفاعل
3.865
:besmellah2:

قبل حوالي شهر ونصف من المونيال .. جامعة الكرة المصغرة مازالت في انتظار دعم الوزارة

668_334_1503272140fbensalhafoot.jpg




تستعد جامعة الكرة المصغرة لتنظيم المونديال الثاني في تاريخ هذه الرياضة كما هو معلوم وذلك بعد حوالي شهر ونصف من الآن وتحديدا بين 6 و15 أكتوبر القادم... الحدث هام جدا بالتأكيد بما أنه سيجمع بين الجانبين الرياضي والسياحي والعديد من الجوانب الأخرى المتداخلة.
منطقيا جامعة الكرة المصغرة ستكون في حاجة الى دعم سلطة الاشراف لأنه من شبه المستحيل أن تتولى بمفردها تأمين كل مستلزمات التنظيم خاصة أن البطولة ستشهد مشاركة 24 دولة من كل قارات العالم وقد راسلت الجامعة المذكورة الوزارة ولكن هذه الأخيرة اكتفت بالوعود ولم تمرّ الى الفعل.
ما سرّ تردّد الوزارة ؟
المعروف أن وزارة الرياضة قد أقدمت على دعم عديد التظاهرات سابقا قبل أن تكتشف أنها جانبت الصواب لأن تلك التظاهرات كانت مجرد دورات وليست بطولات دولية أو قارية ولذلك أصبحت حذرة الى أبعد الحدود في ما يتعلق بالدعم المالي وعلى هذا الأساس صنّفت الوزارة المونديال القادم للميني فوت كدورة دولية لا تستحق الدعم ورغم أنها تأكدت بعد البحث في الأمر وعديد التقارير والاتصالات بوزارة الخارجية أن الحدث هام ويتعلق ببطولة العالم والحضور سيكون مكثفا وهناك حوالي 40 قناة تلفزية ستنقل الحدث مازالت مترددة ولم تفرج عن الدعم اللازم والضروري. الغريب أن الجامعة راسلت الوزارة أكثر من مرة وكانت الإجابة دائما بالموافقة ولكنها مازالت لم تفرج عن الدعم ومازالت الجامعة عاجزة عن الانطلاق في الاستعدادات اللوجستية خاصة المتلعقة بالحجوزات والنقل والاقامة وغيرها من المسائل.



الشّروق أونلاين
 
التعديل الأخير:
Où est le sujet sur le futsal?
 
Beaucoup de confusions pour l'organisation de ce Mundial. Il faut reconnaître que le Futsal tunisien souffre de l'indifférence des responsables sur le plan de l’équipe nationale, les clubs et l'arbitrage . Il faut noter que les arbitres n'ont pas reçu leurs paiements voilà presque trois années En deux mots le futsal en Tunisie est marginalisé et souffre de beaucoup de défaillances
je suis un ancien arbitre de futsal*
 
أعلى