اللبسة المستورة: اش خير منها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


Embroidery_Top_Tunic.jpg


est ce que cette photo est "MASTOURA" ???
et qu'est ce que vous dites de la fenetre ouverte
 

خويا باين عليك واحد فاضي شغل

حاصيلو ربي يهديك
 

خويا باين عليك واحد فاضي شغل

حاصيلو ربي يهديك
Rabbi yehdina el kol et enfete hedhika c pas ma faute ya qqun dans le forum qui a fusionner deux sujets que jai posté: pkoi: che pas
Cette chemise fais parti d'un article intitilé: Tunics pour fille (Arja3 chouf si tu veu) et le reste font parti d'un autre sujet a propos ellebsa el mastoura
tu peu dire c n t ni ma faute ni ta faute mais la faute de celui qui a fusionner les deux articles en un seul
 
Rabbi yehdina el kol et enfete hedhika c pas ma faute ya qqun dans le forum qui a fusionner deux sujets que jai posté: pkoi: che pas
Cette chemise fais parti d'un article intitilé: Tunics pour fille (Arja3 chouf si tu veu) et le reste font parti d'un autre sujet a propos ellebsa el mastoura
tu peu dire c n t ni ma faute ni ta faute mais la faute de celui qui a fusionner les deux articles en un seul

آنا إللي عملت دمج للمواضيع متاعك خاترك عملت أكثر من ثلاث مواضيع في نفس القسم و عملتلك الملاحظة و إنت عملت روحك عبارة ما ريت شيء كيما تو مازلت كيف عملت ملاحظة على لغة الsms و كيف كيف عبارة ما قريتش كلامي...
آنا نقلك حاجة برك التزم بقوانين المنتدى تو ماعاش ندمجلك مواضيعك و نحذفلك مشاركاتك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى