Dragon Ball FighterZ تجميع لأهم الأخبار

image.gif


Dragon Ball FighterZ تحصل على فيديو يستعرض شخصية Gohan البالغ






Dragon Ball FighterZ هي لعبة القتال القادمة من شركة بانداي نامكو اليابانية و فريق التطوير آرك سستم ووركس، و هي مبنية على هذه السلسلة الشهيرة و المحبوبة للغاية. اللعبة حصلت على استحسان كبير من الجماهير منذ أن تم عرضها في E3 الفائت في مؤتمر مايكروسوفت.

Dragon Ball FighterZ حصلت على فيديو يستعرض شخصية جوهان البالغ يُمكنكم مشاهدته في الأعلى. اللعبة تصدر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي في 26 جانفي.
 
التعديل الأخير:
image.gif


Dragon Ball FighterZ تحصل على أفضل عروضها حتى الآن من خلال Jump Festa





Dragon Ball FighterZ هي لعبة القتال بالحركة الثنائية التي تنشرها بانداي نامكو و يطورها فريق التطوير الياباني “آرك سستم ووركس”. منذ أن ظهرت اللعبة لأول مرة في E3 2017 في مؤتمر شركة مايكروسوفت و هي تنتزع صيحات الإعجاب من الجماهير.

هذه المرة تحصل اللعبة على أفضل عروضها على الإطلاق من خلال Jump Festa في اليابان و إن كنت من محبي سلسلة دراغون بول فلا شك أن هذا الفيديو سيعني لك الكثير.

اللعبة تصدر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي في 26 جانفي.
 
التعديل الأخير:
image.gif


لنتعرف على أسلوب اللعب لشخصية Hit من Dragon Ball FighterZ





تحصل لعبة القتال المقبلة Dragon Ball FighterZ من نشر بانداي نامكو وتطوير Arc System Works على عرض جديد يقوم فيه إثنان من اللاعبين بشرح أسلوب اللعب الخاص بشخصية Hit القابلة للعب.
 
التعديل الأخير:
image.gif


لنتعرف أكثر على أسلوب اللعب لشخصية Yamcha من Dragon Ball FighterZ





شخصية أخرى تستعرضها لنا بانداي نامكو مع شخص من الأشخاص المعروفين ولو قليلا بين جماهير الألعاب شخصية أخرى من شخصيات Dragon Ball FighterZ وهي شخصية Yamcha، اللاعب Hellpocket أحد المعلقين في الرياضيات الإلكترونية يعرفنا أكثر من خلال العرض على أسلوب اللعب الخاص بالشخصية.
 
التعديل الأخير:
image.gif


لنتعرف أكثر على Gohan البالغ من Dragon Ball FighterZ





تشاركنا بانداي نامكو بعرض دعائي جديد للعبة القتال المقبلة Dragon Ball FighterZ والذي يتم فيه إستعراض أسلوب اللعب الخاص بشخصية Gohan البالغ بشكل أكبر.
 
التعديل الأخير:
image.gif


إستعراض شخصية Beerus من Dragon Ball FighterZ





تشاركنا بانداي نامكو بإستعراض جديد للعبة القتال المقبلة Dragon Ball FighterZ والذي يستعرض فيه أحد اللاعبين الأسلوب القتالي الخاص بشخصية Beerus.
 
التعديل الأخير:
image.gif


SSGSS Goku ينضم لطاقم شخصيات لعبة Dragon Ball FighterZ




المزيد و المزيد من شخصيات عالم دراجون بول يتم الكشف عنها للعبة القتال Dragon Ball FighterZ القادمة بشهر جانفي على أجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي من تطوير إستديوهات Arc System Works.

لعبة القتال ثنائية الأبعاد تحصل على شخصية SSGSS Goku وهو التحول الخارق لشخصية قوكو وإختصار لمُسمى Super Saiyan God Super Saiyan Goku ويملك قوة هائلة نشاهدها بالفيديو الخاص بها بالأعلى.
 
التعديل الأخير:
image.gif


شخصية Gotenks من لعبة Dragon Ball FighterZ تحصل على فيديو لاستعراضها





تواصل لعبة القتال القادمة Dragon Ball FighterZ الحصول على المزيد من العروض الخاصة بالشخصيات، و هذه المرة لاستعراض شخصية Gotenks.

Dragon Ball FighterZ هي لعبة القتال الجديدة من شركة بانداي نامكو و فريق التطوير المحبوب آرك سستم وورك، اللعبة التي تبدو أشبه بتحقيق أحلام محبي هذه السلسلة بكونها تبدو أشبه (بأنمي متحرك) و بتطابق كبير مع السلسلة الأصلية.

Dragon Ball FighterZ تصدر مطلع العام القادم.
 
التعديل الأخير:
image.gif


عرض الإفتتاحية للعبة Dragon Ball FighterZ





تشاركنا بانداي نامكو اليوم بعرض الإفتتاحيه للعبة القتال Dragon Ball FighterZ ولمدة دقيقة كاملة وهي اللعبة التي يعمل عليها فريق التطوير Arc System Works وتصدر بشهر جانفي القادم.

اللعبة هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد تختار فيها شخصيات مسلسل دراجون بول الشهر ولاقت الكثير من الإنطباعات الإيجابية من خلال تواجدها بالمعارض الماضية.
 
التعديل الأخير:
image.gif


لنتعرف أكثر على أسلوب اللعب لشخصية Tien من Dragon Ball FighterZ





تشاركنا بانداي نامكو بعرض جديد للعبة القتال المقبلة Dragon Ball FighterZ بإستعراض جديد لأسلوب اللعب الخاص بواحدة من شخصيات اللعبة وهي شخصية Tien.
 
التعديل الأخير:
أعلى