Dragon Ball FighterZ تجميع لأهم الأخبار

image.gif


عرض ترويجي جديد للعبة Dragon Ball Fighterz




مع قرب موعد إصدار لعبة القتال ثنائية الأبعاد Dragon Ball Fighterz من بانداي نامكو وفريق التطوير Arc System Works والمقرر بوقت لاحق من هذا الشهر نحصل اليوم على فيديو ترويجي جديد للعبة نشاهد فيه لاعبي فريق كرة القدم الامريكية Green Bay Packers وهم يخوضون اللعبة.

اللعبة ستتيح لنا إختيار عدد كبير من شخصيات مسلسل دراجون بول الكلاسيكي لخوض القتالات سواء بالقتال الفردي أو قتال الفريق.
 
التعديل الأخير:
image.gif


Dragon Ball FighterZ وعرض دعائي جديد مع فريق Green Bay Packers





تشاركنا بانداي نامكو بعرض دعائي جديد للعبة القتال Dragon Ball FighterZ برفقة فريق Green Bay Packers لكرة القدم الإمريكية لإيصال دعاية اللعبة إلى جماهير متنوعة أكثر، اللعبة ستصدر في الـ26 من جانفي الحالي على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية مع إنطباعات إيجابية جديدة من اللاعبين الذين قاموا بتجربتها.
 
التعديل الأخير:
image.gif


إستعراض مهارات شخصية SSGSS Vegeta القتالية بلعبة Dragon Ball FighterZ





اليوم نحصل على فيديو جديد يستعرض معه شخصية SSGSS Vegeta وهي واحده من التحولات الخاصه لشخصية Vegeta الشهيرة، فريق التطوير Arc System Works الشهير خلف عناوين جلتي جير وبليز بلو هو من يقف خلف اللعبة.
 
التعديل الأخير:
image.gif


الكشف عن متطلبات تشغيل Dragon Ball FighterZ على الحاسب الشخصي


7279178248c076d80b39d66a79dccacef5bb4318.jpg



إن كنتم من عشاق الحواسيب الشخصية للألعاب و من محبي سلسلة دراجون بول اليابانية الشهيرة، فأنتم موعودن قريباً مع اللعبة القتالية المنتظرة بشوق من جماهير السلسلة Dragon Ball FighterZ، و التي تنشرها شركة بانداي نامكو اليابانية فيما يقوم بتطويرها Arc System Works المختص في هذا النوع من الألعاب.

يُمكنكم في الأعلى الاطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على أجهزة الحاسوب، و المواصفات تبدو معتدلة حيث يبدو أن اللعبة ستعمل بشكل جيد على نطاق واسع من الأجهزة.

اللعبة تعمل بمحرك التطوير آنريل 4 وستصدر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحواسب الشخصية في السادس و العشرين من جانفي الحالي.
 
التعديل الأخير:
image.gif


Goku Black ينضم لطاقم شخصيات لعبة Dragon Ball FighterZ





حتى مع تبقي أيام قليلة على صدور لعبة الثتال ثنائية الأبعاد Dragon Ball FighterZ من بانداي نامكو و فريق التطوير Arc System Works مازلنا نحصل على عروض الكشف عن شخصيات اللعبة.

أحدث الشخصيات التي يتم إستعراضها اليوم هي Goku Black ونذكر أن البيتا للعبة ستبدا بتاريخ 14 جانفي الحالي حتى تاريخ 16 من نفس الشهر.
 
التعديل الأخير:
image.gif


إستعراض مهارات شخصية Hit القتالية بلعبة Dragon Ball FighterZ





يوم جديد وفيديو جديد للعبة القتال Dragon Ball FighterZ من بانداي نامكو وفريق التطوير Arc System Works يستعرض معه هذه المره شخصية Hit باللعبة.
 
التعديل الأخير:
image.gif


Dragon Ball FighterZ وإستعراض شخصية Beerus





اليوم نتعرف أكثر على شخصية أخرى من الشخصيات القابلة للعب في لعبة القتال المقبلة Dragon Ball FighterZ وهذه المرة نشاهد المهارات الخاصة بالقط الغريب Beerus، الـ26 من جانفي الحالي هو موعد الإصدار على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.
 
التعديل الأخير:
image.gif


Dragon Ball FighterZ ستستخدم نظام الحماية Denuvo على الحاسب الشخصي

dragon_ball_fighterz_cover_750.jpg



مع إختراق نظام الحماية المضاد للقرصنة Denuvo بشكل متكرر وبأرقام قياسية في الفترة الأخيرة أصبحت إضافة هذا النظام إلى الألعاب أمرا غير متوقع وغير مجدي من قبل الشركات ولكن يبدو أن بانداي نامكو لا زالت تؤمن بهذا النظام إلى حد ما.

الصفحة الخاصة بلعبة Dragon Ball FighterZ على متجر Steam الرقمي حصلت على تحديث في بياناتها واللاعبون الذين بحثوا في هوية هذا التحديث تأكدوا من كونه إضافة لنظام الحماية سيء السمعة إلى اللعبة، Dragon Ball FighterZ تصدر في الـ26 من جانفي الحالي على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية.
 
التعديل الأخير:
image.gif


بيتا Dragon Ball FighterZ تعاني من مشاكل في الشبكة وقد يتم تمديدها

DThC44uV4AE4X7g.jpg:large


مع إنطلاق البيتا المفتوحة الخاصة بلعبة القتال المقبلة Dragon Ball FighterZ من بانداي نامكو و Arc System Works عانت البيتا من مجموعة من المشاكل الخاصة بالشبكة والإتصال بها وهو الامر الذي تحقق فيه الشركة حاليا.
الشركة تقول بأن المشكلة ليست واضحة حاليا وستتطلب المزيد من البحث ولكنها تضع خيار تمديد فترة البيتا في عين الإعتبار.
 
التعديل الأخير:
image.gif

تمديد البيتا الخاصة بلعبة Dragon Ball FighterZ ليوم إضافي


Dragon-Ball-FighterZ-Open-Beta-Roster-555x355.jpg


بعد معاناة اللاعبين من بعض المشاكل المتعلقة بالإتصال بالشبكة مع البيتا المفتوحة للعبة القتال Dragon Ball FighterZ هاهي بانداي نامكو تعلن عن تمديدها للبيتا المفتوحة للعبة ليوم إضافي.

الأن أصبح لديكم حتى الساعة الـ6 صباحا بتوقيت تونس من يوم الـسبت المقبل الـ20 من جانفي الحالي، اللعبة تصدر في الـ26 من نفس الشهر على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.
 
التعديل الأخير:
أعلى