تسريبات لهاتف "Maimang 6" من "Huawei" القادم أواخر هذا الشهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
829168



أعلن العملاق الصّينيّ "Huawei" رسميّا عن قرب إطلاق جهاز "Maimang 6" و هو أوّل هاتف ذكيّ من علامة هواوي مزوّد بأربع كاميرات.
الكاميرا الخلفيّة ستكون مزوّدة بعدستين و نفس الشّيء بالنّسبة للكاميرا الأماميّة.
هذا الهاتف الذّكيّ الجديد القادم تمّ تسريب صورة له على الشّبكة العنكبوتيّة و هو سيكون رسميّا معروضا أمام الجماهير يوم الجمعة 22 سبتمبر المقبل و من المحتمل أن يصل هذا الجهاز إلى السّوق الفرنسيّة القريبة منّا تحت مسمّى "Huawei G10".


منذ عدّة أيّام تمّ تسريب معلومة تفيد بأنّ "Huawei" تحضّر لإطلاق هاتف ذكيّ جديد يحمل كاميرا مزدوجة من الخلف و من الأمام و يحمل الإسم التّرميزي "Huawei Rhone" و قد تمّ بعد ذلك تسريب معلومة ثانية تفيد بأنّ الجهاز قد تحصّل بالفعل على ترخيص TENAA.
و اليوم ها أنّ المصنّع الصّيني قد كشف بالفعل عن صورة تعلن عن إسم الهاتف و تاريخ إطلاقه. إذن هاتف "Huawei Maimang 6" سينبثق رسميّا إلى الوجود يوم 22 سبتمبر القادم.

Huawei-Maimang-6-G10-2.jpg


للّذين يجهلونها نذكّر بأنّ سلسلة "Maimang" من "Huawei" يتمّ تسويقها خارج الصّين تحت مسمّى "Huawei G" و قد سبق و أن تمّ إطلاق هاتف "Maimang 5" نحو الأسواق الدّوليّة تحت إسم "Huawei G9 plus" و من المحتمل أنّ هذا الهاتف الذّكيّ الجديد هو "Huawei G10"

Huawei Maimang 6 : أوّل هاتف ذكيّ من هواوي مزوّد ب4 كاميرات.


الصّورة الرّسميّة من هواوي تظهر لنا من جهة أخرى وجود شاشة بنسبة إمتداد (aspect ratio) ذي 18:9 و هي شاشة متماهية مع ما هو معمول به في أقوى و أرقى الإصدارات الحاليّة على غرار "Galaxy S8" و "LG V30" و "Iphone X" الذي تم الاعلان عنه حديثا.

هذا الهاتف (Huawei Maimang 6) سيكون إذن أوّل هاتف ذكيّ من المصنّع الصّينيّ مجهّزا بشاشة من فئة "Entire View" و هي شاشة سيتمّ إدماجها بالمناسبة في هاتف "Huawei Mate 10 Pro" القادم.

huawei-maimang-6-leak-1024x576.jpg



هذه الشّاشة يبلغ قياسها 5.9 بوصات و تقدّم دقّة تعريفيّة ذات 1080*2160 بكسال.
الهاتف الذّكيّ الجديد سيكون على مستوى آخر مجهّزا بمعالج ثماني النّوى بتردّد 2.6 جيغاهرتز مرفق بذاكرة وصول عشوائيّة (RAM) ذات 4 جيقا.
أمّا سعة التّخزين الدّاخليّة فستكون ب64 جيقا على أن تتولّى بطّارية بجهد 3240 ميلي آمبير تغذية كلّ هذه المكوّنات.

كاميرا الهاتف الخلفيّة ستكون متركّبة من عدستين بدقّة (16 ميقابيكسال و 2 ميقابيكسال) و نفس المواصفات موجودة في الكاميرا الأماميّة و بالتّالي فهذا الهاتف هو أوّل هاتف ذكيّ من هواوي يحتوي على 4 كاميرات في المجمل.
و كما هي الحال في نسخة (Maimang 5) السّابقة سيكون الهاتف الذّكيّ الجديد متكوّنا من المعدن و مقترحا في اللّون الأزرق أو الذّهبي أو الأسود.



huawei-maimang-6-577x1024.jpg



813746
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى