عمــلة Deeponion : عملة آمنة وسريعة + إربح 1500 دينار كل أسبوع مجانا !

بالنسبة للي ما عندهمش حساب بيتكوين تالك و ما نجموش يدخلو في عمليات التوزيع المجاني ، باش نعمل Giveaway أول ما نتحصل على بعض العملات يوم الجمعة :D
بطلت الفريلانس على خاطر العملة هاذي .. :D :)
مننسحكش
 
l


بعثولي تقريبا 3000 دينار تونسي :D
هاو المشاريع ، لا فريلانس لا والو :)
 
l


بعثولي تقريبا 3000 دينار تونسي :D
هاو المشاريع ، لا فريلانس لا والو :)

Combien de temps t'as passé pour que cette valeur d'onion bouge de zéro car pour moi le logiciel est synchronisé et marche parfaitement mais la valeur spendable est toujours à 0 est ce que c'est obligatoire de faire un compte dans leur forum car mon compte bitcointalk est bloqué et j'ai essayé de faire une nouvelle compte par une nouvelle wallet deeponion comme vous m'avez dit mais sans aucun résultat​
 
Combien de temps t'as passé pour que cette valeur d'onion bouge de zéro car pour moi le logiciel est synchronisé et marche parfaitement mais la valeur spendable est toujours à 0 est ce que c'est obligatoire de faire un compte dans leur forum car mon compte bitcointalk est bloqué et j'ai essayé de faire une nouvelle compte par une nouvelle wallet deeponion comme vous m'avez dit mais sans aucun résultat​

أهلا خويا

شوف الرد متاعي على الإستفسار متاع خونا Fiko01

و طريقة الحصول عليها Deep Oninion إستفسار حول عملة

العملية صعيبة شويا لكن يلزمك توفير كل الشروط و أن تكون نشيطا جدا ليتم قبولك

العملات ما تجيكش وحدها كي تعمل sync ، لازمك تعمل apply للتوزيع الحر و كي يقبلوك وقتها تستنا نهار الجمعة و تولي تجيك العملات :)

خويا أحمد مبروك فهمنا شوي كيفاش بضبط عملت و شكراً

أهلا خويا

الله يبارك فيك ونشالله كيما نرى عندك

جاوبتك في المنتدى متاع العملة ، كان صعبت عليك حاجة تنجم تبعثلي مساج و نحاول نعاونك باللي نقدر
 
أعلى