عمــلة Deeponion : عملة آمنة وسريعة + إربح 1500 دينار كل أسبوع مجانا !

أهلا خويا

شوف الرد متاعي على الإستفسار متاع خونا Fiko01

و طريقة الحصول عليها Deep Oninion إستفسار حول عملة

العملية صعيبة شويا لكن يلزمك توفير كل الشروط و أن تكون نشيطا جدا ليتم قبولك

العملات ما تجيكش وحدها كي تعمل sync ، لازمك تعمل apply للتوزيع الحر و كي يقبلوك وقتها تستنا نهار الجمعة و تولي تجيك العملات :)

J'ai une compte en bitcointalk depuis 2014 mais malheureusement elle est bloqué parce que je ne visite pas le site en utilisant mon compte et ils ont bloqué mon ip lorsque je visite bitcointalk toujours il m'affiche un email qu'il faut la contacter pour débloqué mon compte mais sans aucune résultat je l'ai contacté depuis la début de la semaine mais je n'ai reçu aucune réponse de la part d'eux est ce que tu ne connais pas une méthode efficace pour débloqué mon compte bitcointalk​
 
J'ai une compte en bitcointalk depuis 2014 mais malheureusement elle est bloqué parce que je ne visite pas le site en utilisant mon compte et ils ont bloqué mon ip lorsque je visite bitcointalk toujours il m'affiche un email qu'il faut la contacter pour débloqué mon compte mais sans aucune résultat je l'ai contacté depuis la début de la semaine mais je n'ai reçu aucune réponse de la part d'eux est ce que tu ne connais pas une méthode efficace pour débloqué mon compte bitcointalk​

ما نعرفش شنوا السبب لي خلاهم يعملولك بلوك لكن الله غالب
تنجم تشري حسابات بيتكوين تالك .. لوج تو تلقى برشا يبيعو :)
 
ما نعرفش شنوا السبب لي خلاهم يعملولك بلوك لكن الله غالب
تنجم تشري حسابات بيتكوين تالك .. لوج تو تلقى برشا يبيعو :)

Ils m'ont bloqué mon compte car je n'est pas visité le site depuis 2015 et voilà le message qu''il appairait à la visite de site

Your account is locked because it sat inactive for years after the password hashes were leaked in 2015, and was therefore at high risk of being hacked. Email @mail to get it unlocked.
Est ce que tu connais quelqu'un qui peut vender son compte bitcointalk enregistré avant juillet 2017 car j'ai cherché sans aucune résultat​
 
التعديل الأخير:
Ils m'ont bloqué mon compte car je n'est pas visité le site depuis 2015 et voilà le message qu''il appairait à la visite de site

Your account is locked because it sat inactive for years after the password hashes were leaked in 2015, and was therefore at high risk of being hacked. Email @mail to get it unlocked.
Est ce que tu connais quelqu'un qui peut vender son compte bitcointalk enregistré avant juillet 2017 car j'ai cherché sans aucune résultat​

بالنسبة للحساب ، أعمل Restore للمعلومات و للباسوورد نتصور يرجع يخدم نرمال :)
بالنسبة لبيع الحسابات غير قانوني و ما ننصحش بيه لكن طريقة تخليك تتمكن من التوزيع الحر و بطبعي نحب نفيدك و ما نغشكش ;)


لقد بعثت لك برسالة ارجو ان تنال اعجابك
:117:

عيشك
 
بالنسبة للحساب ، أعمل Restore للمعلومات و للباسوورد نتصور يرجع يخدم نرمال :)
بالنسبة لبيع الحسابات غير قانوني و ما ننصحش بيه لكن طريقة تخليك تتمكن من التوزيع الحر و بطبعي نحب نفيدك و ما نغشكش ;)

Je n'arrive pas à faire un restore ni avec proxy ni avec vpn toujours il m'affiche le même message de blocage​
 
جرب فسخ الCookies مالمتصفح متاعك ، و مبعد أعمل إسترجاع لكلمة السر و آعلمنا إن كان هنالك جديد :)

Au changement de mon mot de passe il m'a affiché ce message​
Sorry, this account has not yet been approved. If you need to change your email address please click here.
et lorsque j'ai essayé de changé le mot de passe il m'a affiché ce message
You are not allowed to access this section​
 
شكرا أخ أحمد
أولا مشكلة في dsynchronisation du wallet لم تشتغل
ثانيا أين ابعث للحصول على الكوين المجاني
 
وقتاش صديقي باش تعمل Giveaway
??
بالنسبة للي ما عندهمش حساب بيتكوين تالك و ما نجموش يدخلو في عمليات التوزيع المجاني ، باش نعمل Giveaway أول ما نتحصل على بعض العملات يوم الجمعة :D
بطلت الفريلانس على خاطر العملة هاذي .. :D :)
 
أعلى