• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تميم يمر من باب المعاقين بالأمم المتحدة وينهر قطرياً حاول محادثته

قطر معقدة برشة من ناس ما عرفتش علاش (ما تقوليش ارهاب و ما ارهاب)
 
المصري اليوم هههه،
حسيت روحي نقرأ في مقال في جريدة الحدث متاع نهار الاربعاء قبل الثورة...

 
يا سيدي يا بن سيدي مصيبتنا أنو من المنطلقات الإديولوجية يتم حشرنا في صراعات بلدان الخليج (الإمارات وقطر)، موش كان أولى نتلهاو بهمنا خير.
الأخبار تحرر وتنقل وتحلل وفق الأهواء. إلي ضد الإمارات تلقاه يلقط في الأخبار إلي ضدها دون انتقاء المهم خبر ضد الإمارات وكيف كيف الجماعة إلي ضد قطر.
كان أولى وأحرى بنا التعالي عن هذه الصراعات الإديولوجية، واليوم بلادنا في حاجة إلى كل أبنائها للبناء وترك الصراعات الإديولوجية الهدامة
 
تبارك الله العضو هذا ناقص كان منتدى الطبخ ماحطش فيه موضوع على قطر...أعمللنا بالله تقرير زادة على سوء معاملة قطوس ابن عم خالة تميم انت صرفت صرفت :easter:
 
للأسف التحزب الأعمى و الموالاة المطلقة للأحزاب و الجماعات و الأدلجة المبالغ فيها جعلوا من المواطن التونسي موالي لدول أخرى غير وطنه و صرت ترى التونسي يسب أخاه التونسي بل و يعبر علنا عن كراهيته له من أجل دولة أجنبية و زعيم دولة أجنبية حتى كدنا نحسبهم غير تونسيين و لا يتشرفون الإنتماء لهذا الوطن أو ربما تونس " بلدي التاني" بالنسبة لهم.


عركة ما بين قطر و الإمارات ما فهمتش نحنا التوانسة شمدخلنا ..
 
ils devraient le surveiller jusque dans les toilettes
ils trouveront surement de la matière à leur niveau et à celui qui les suivent
 
تميم دخل ، تميم خرج !! ها التميم و المجلوطين من تميم ماهومش باش يخلولنا منتدى الأخبار رايض ، اش قولكم كان نعملوا منتدى خاص بتميم و أعدائه؟ ؟
 
طريقه نقل الخبر و عنوانه يلخّص النظرة العربية الدّونية لذوي الاحتجاجات الخصوصية كأنهم لا يحملون صفة الانسانية ! مالمشكل لو خرج من باب ٍذوي الاحتجاجات الخصوصية أليسو بشرا مثل باقي البشر ؟

الاعاقات الحقيقية إعاقة الاخلاق و التربية و ليست إعاقة الجسد
 
فض النزاع وقم باضافة الفيديو المتداول
تداول نشطاء على موقع «تويتر» فيديو لأمير قطر تميم بن حمد
 
ما شاء الله نشطاء على موقع تويتر
كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي
خلاص تميم وجعهم صح
 
أعلى