الفنان الإيطالي بيرلو يعتزل كرة القدم نهاية العام

med ali 24

المسؤول الأول على منتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
12 مارس 2015
المشاركات
45.399
مستوى التفاعل
104.485
14.png


بيرلو : نهاية مسيرة نجم


DLmsQPRWAAAq6Nx.jpg





أعلن الدولي الإيطالي السابق آندريا بيرلو اعتزاله لعب كرة القدم مع نهاية عقده في فريق نيويورك سيتي الأميركي شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل من عام 2017.


وفي تصريحات نقلتها صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية عن لاعب يوفي السابق إنه بدأ يشعر بالتعب الجسدي بعد وصوله إلى سن الـ38.

وأضاف نجم ميلان سابقاً:
"لا يمكنني التدرب كما أريد، كل يوم لدي مشاكل بدنية جديدة، شعرت أن الوقت قد حان للاعتزال".

وعاش بيرلو سنوات مجد في الفريق اللومباردي ثم في السيدة العجوز يوفنتوس قبل قرار التوجه إلى الدوري الأميركي عام 2015.

14.png
 
DFOBMmTXUAAYB_k.jpg


DDJ3TdZXYAA25oH.jpg


DBu1HaTXYAAn51s.jpg



أعلن لاعب الوسط الإيطالي المخضرم، بيرلو، أنه سيتعزل كرة القدم بنهاية العام الجاري، وذلك بعدما هاجمته إصابات الركبة، أكثر من مرة، خلال الأسابيع الماضية، ومنعته من المشاركة في تدريبات فريقه الحالي، نيوركيبتي الأمريكي ، بالشكل المطلوب، ليقرر إنهاء مسيرة استمرت 23 عاما.

وقال بيرلو (38 عاما)، في تصريحات صحافية نشرها موقع "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "من السهل أن تعرف أن اللحظة قد حانت لإنهاء المسيرة، في ديسمبر المقبل سأعود إلى إيطاليا، فقد حان الوقت لذلك مع تزايد المشاكل البدنية وعدم تدرّبك بالشكل الكافي بسبب معاناتك من مشاكل دائما، وفي سنّي الحالي أرى أنني اكتفيت، فلا يمكن أن تواصل المسيرة حتى سن الخمسين. سأفكر في فعل أشياء أخرى".

وتألق النجم الإيطالي طوال مسيرته التي مر خلالها بميلان الإيطالي ويوفنتوس وإنتر ميلان، قبل أن يختار إنهاء مسيرته في الدوري الأميركي، وحقق العديد من البطولات، من بينها كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا والسوبر المحلي والقاري والدوري الإيطالي، بين ألقاب أخرى.

ويخوض بيرلو مع نيويورك سيتي الموسم الثالث له، وكان أحد أهم نجوم وسط الملعب في المنتخب الإيطالي، وخاض معه 110 مباريات، وحصد كأس العالم 2006 وكأس الأمم الأوروبية 2000 تحت 20 عاما، وشارك في 3 بطولات مونديال ومثلها في اليورو إلى جانب بطولتين في كأس القارات.


349
 
تيتروات بيرلو:
1 كأس عالم
2 دوري الابطال
2 السوبر الاوروبي
6 سكوديتو
1 كأس عالم للاندية
2 كأس ايطاليا
2 السوبر الايطالي
 
التعديل الأخير:
بيرلو اكد الي ولات عندو مشاكل بدنية و تعددت الاصابات هذاكا علاش قرر الاعتزال و هكا مال11 لاعب اساسي الي لعبو نهائي كأس العالم 2006 و اتوجو بقى منهم كان بوفون مزال يلعب الباقي الكل اعتزلو
 
من افضل من لمسوا كرة القدم لاعب فنان اعطى الكثير للروسونيري و المنتخب الايطالي و لجوفنتس

téléchargement.jpg

a.c.-milan-andrea-pirlo-196-uefa-champions-league-2010-11-adrenalyn-xl-trading-card-43293-p.jpg
 
ملاعبي كبير و مشروع مدرب كبير في المستقبل
 
أعلى