*****مدرب الملعب التونسي البرتغالي هرب!!!!*****

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ABOU RASLEN, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2008.

  1. ABOU RASLEN

    ABOU RASLEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2007
    المشاركات:
    1.566
    الإعجابات المتلقاة:
    571
      07-09-2008 02:50

    مدرب الملعب التونسي جوزي دي مورايس يمضي عقدا لتدريب المنتخب اليمني


    [​IMG]


    في خطوة مفاجئة ومسبوقة بتحركات محاطة بكامل السرية والتكتم تحوّل المدرّب البرتغالي للملعب التونسي جوزي دي مورايس إلى صنعاء، حيث أمضى عقدا مع الاتحاد اليمني ليتولى بمقتضاه تدريب المنتخب اليمني وهذا الخبر سيذهل رئيس الملعب التونسي محمد عشاب الذي لا علم له بما كان يعتزم القيام به المدرّب جوزي دي مورايس.




    وهذا تأكيد للخبر من موقع الإتحاد اليمني لكرة القدم...




    [​IMG]



    تكللت المفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه دي موريس بالنجاح بعد فترة طويلة من التواصل حيث وصل الاتحاد اليمني لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي وعلى ضوء ذلك تم التوقيع على العقد التدريبي لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
    وتم الاتفاق على إستقدام مساعد مدرب يختاره المدرب البرتغالي الذي رشح المدرب النيجيري ايمانويل امونيك كما رشح ثلاثة مدربين لاختيار واحد منهم كمدرب لياقة يحملون ثلاث جنسيات تونسي وبرتغالي وسويدي.. فيما تم إقرار تمديد عقد مدرب الحراس المصري عصام عبد النبي.
    وقدم المدرب البرتغالي موريس خطته الأولية والتي تشمل إقامة العديد من المعسكرات الإعدادية الداخلية والخارجية استعداد للاستحقاقات الخارجية المقبلة وفي مقدمتها خليجي 19 بسلطنة عُمان وتصفيات كأس آسيا.
    وتم الاتفاق على البدء في تنفيذ الخطة الاعدادية عقب عيد الفطر المبارك ومن المقرر أن يغادر موريس صنعاء غداً الخميس إلى تركيا حيث يقوم بترتيب أوضاعه واصطحاب أسرته إلى اليمن على أن يصل يوم 14 سبتمبر الجاري حيث يدشن قيادة المنتخب الوطني بإقامة معسكر داخلي يستمر حتى قبل عيد الفطر بيومين ثم يمنح اللاعبين إجازة قصيرة حتى ثاني أيام العيد ليتم تجمع لاعبي المنتخب من جديد حيث من المقرر أن يغادر المنتخب الأول إلى تركيا لخوض معسكر خارجي خلال الفترة (3-27) أكتوبر المقبل يخوض خلاله ثلاث مباريات تجريبية خلال أيام (18 ، 22 ، 26) أكتوبر وبعد ذلك يعود المنتخب إلى صنعاء لخوض معسكر داخلي حتى منتصف نوفمبر المقبل يخوض خلاله مباراة ودية مع منتخب أنجولا.
    ويخوض المنتخب الوطني معسكر خارجي في إيطاليا خلال الفترة (17 - 28) نوفمبر المقبل يخوض خلاله مباراة ودية مع فريق انتر ميلان الإيطالي بتنسيق بين المدرب البرتغالي جوزيه دي موريس مدرب المنتخب الوطني ومواطنه جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان.. ويعود بعد ذلك المنتخب الوطني إلى صنعاء لخوض معسكر داخلي يخوض خلاله مباراة ودية أمام منتخب لاتفيا على كأس الاستقلال 30 نوفمبر.



    و هذا ما جاء على لسان المدرب البرتغالي جوزيه دي موريس لجريدة الصباح



    [​IMG]

    المدرب جوزي دي مورايس
    «تلقيت دعوة لزيارة صنعاء.. والآن عدت لمواصلة مهامي على رأس الملعب التونسي»

    حال عودته إلى تونس بعد فترة الراحة التي اغتنمها للسفر إلى صنعاء كان لنا لقاء مع مدرب الملعب التونسي جوزي دي مورايس الذي خصنا بحديث خاطف حول ما راج عن القطيعة بينه وبين الملعب التونسي للاشراف على المنتخب اليمني.

    «تلقيت دعوة لزيارة صنعاء»


    قال دي مورايس في البداية أنه لم يتعاقد مع الاتحاد اليمني لكرة القدم وكل ما في الأمر أنه تلقى دعوة لزيارة صنعاء مضيفا قوله: «سبب تأخري عن العودة إلى تونس بيوم يعزى إلى الحجز في الطائرة وها أنني في تونس (بعد وصوله عشية الخميس)».

    التزام...وعلاقة جيدة


    وأضاف دي مورايس قائلا أن علاقته جيدة مع رئيس الملعب التونسي محمد عشاب وله عقد مع الفريق وتبعا لذلك لا يمكن أن يخل بالتزاماته وأكد حرصه على مواصلة مهامه على رأس الملعب التونسي..

    نعم... سأبقى


    وقلنا له بوضوح هل ستبقى بالملعب التونسي أم أنك ستسعى إلى الرحيل ما دام لك عرض من اليمن فأجاب بأنه سيبقى لمواصلة مهامه رغم كل ما قيل عن العرض اليمني!



    حقيقة ملف شائك و لا نعرف من هو الصحيح....
    للمتابعة
     
  2. sangour111

    sangour111 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فيفري 2008
    المشاركات:
    716
    الإعجابات المتلقاة:
    1.088
      07-09-2008 04:35
    bravoooooooo
     
  3. hassen85

    hassen85 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أوت 2008
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      07-09-2008 07:43
    شكرا للمعلومة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...