اشتعلت بين النادي الصفاقسي والجامعة في "التاس"

yessin king

نجم المنتدى
إنضم
11 سبتمبر 2011
المشاركات
1.767
مستوى التفاعل
3.865
:besmellah2:

اشتعلت بين النادي الصفاقسي والجامعة في "التاس"

img.jpg


شرعت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في إجراءات الإلتجاء لمحكمة التحكيم الرياضي الدولية « التاس» بلوزان السويسرية وذلك للطعن في قرار المكتب الجامعي ولجنة الإستئناف القاضي بتمكين الجامعة من نصيبها من صفقة الإنتقال الدولي لثلاثي الفريق سابقا فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي وعلي معلول .
يشار إلى أن الجامعة قد طالبت النادي الصفاقسي بدفع مبلغ إجمالي مقدر ب 131.837.574 دينار كنصيب لها من صفقات الإنتقال الدولي للثلاثي المذكور.


الصّريح أونلاين
 
ملاحظة : المبلغ المذكور في المقال أقرب إلى الخطأ من الصّواب لأنه حسب علمي فإن الجامعة تطالب النادي الصفاقسي بدفع ما يناهز 253 ألف دينار و ليس 131.837.574 كما هو مذكور
 
دفعت اليوم أكثر من نصف مليار : هيئة النادي الصفاقسي تطوي أحد ملفات النزاع في الفيفا

988756css.jpg


لم تؤد المساعي العديدة والمتواصلة التي قام بها مسؤولو النّادي الرياضي الصفاقسي لدى اللّاعب المغربي السّابق للفريق ابراهيم البحري خلال الأسابيع الماضية قصد التّخفيض في المبلغ الذي حكمت به "التّاس" لفائدته أو صرفه على أقساط، لم تؤدّ إلى أيّ نتيجة علما وأنّ المبلغ لا يستهان به ويناهز 200 ألف أورو – أي ما يعادل 583 ألف دينار تونسيّ.
وتفاديا لأيّ إشكالات أو جعل الفريق عرضة لعقوبات جديدة من "الفيفا"، قامت الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب بصرف المبلغ المذكور اليوم الأربعاء وطيّ هذا الملفّ نهائيّا في انتظار تصفية بقية الدّيون التي لها صلة بالملفّات المودعة لدى "الفيفا".
 
أعلى