• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

إلغاء رحلة طيران صينية عقب إلقاء مسنة قطعة نقدية معدنية داخل محرك الطائرة

sukhoi 35

عضو مميّز بمنتدى الأخبار
عضو قيم
إنضم
13 جوان 2015
المشاركات
16.252
مستوى التفاعل
55.548
أعلنت شركة " لاكى إير" الصينية للخطوط الجوية أنها الغت أمس الخميس إقلاع إحدى رحلاتها الجوية عقب قيام سيدة مسنة برمى قطعة نقدية معدنية داخل محرك الطائرة التى كانت تستعد للإقلاع.

وذكر بيان أصدرته الشركة التى تتخذ من مدينة كونمينج مقرا لها، وتتميز بأسعارها الرخيصة وتتبع مجموعة "إتش إن إيه"، أن الرحلة رقم "8 إل 9960" التى كان مقررا انطلاقها من مدينة آنتشينغ بمقاطعة آنهوى فى شرقى الصين إلى مدينة كونمينج بمقاطعة يوننان بجنوب غربى الصين لم تقلع فى الساعة العاشرة من صباح الخميس بتوقيت الصين كما كان مخططا بعد إجراء فحص شامل للسلامة .


ولم يسمح بإقلاع الطائرة من أرض المطار بعد أن لاحظ عمال فى المطار المرأة ترمى شيئا فى محرك الطائرة خلال قيام المسافرين بركوب الطائرة حيث تم العثور على قطعة معدنية لاحقا فى المحرك.


واحتجزت الشرطة الصينية السيدة التى تبلغ من العمر 76 عاما للتحقيق معها.


ولا تعتبر هذه هى المرة الاولى التى تحدث فيها واقعة مثل تلك فى الصين ففى اواخر شهر يونيو الماضى ، قامت سيدة كبيرة فى السن بفعل مشابه فى مطار بشنغهاى بينما كانت تصعد سلالم الطائرة مع الركاب الاخرين حيث دخلت احدى العملات التى القتها الى محرك الطائرة مما ادى الى تعطيل رحلتها لأكثر من خمس ساعات حتى استطاع الفنيون اخراج العملة من المحرك، ووقتها بررت السيدة التى كانت فى الثمانين من عمرها ما فعلته بأنه بغرض جلب الحظ السعيد.

اليوم السابع
 
أعلى