الأهلي يطلب حضور 80 ألف مشجع في نهائي دوري الأبطال

rami41

نجم المنتدى
إنضم
17 أفريل 2012
المشاركات
11.686
مستوى التفاعل
22.600
%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A.jpg


أرسل النادي الأهلي المصري، خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية، من أجل زيادة عدد الجماهير خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى 80 ألف متفرج، وهي السعة الكاملة لملعب برج العرب الذي يستضيف المباراة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز بنتيجة 6-2 على النجم الساحلي، وتأهّل لمواجهة الوداد المغربي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات للصحفيين إن النادي أرسل طلبا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل خوض مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأحد المقبل.
وأوضح عبدالحفيظ، أن الأهلي مازال ينتظر رد الاتحاد الأفريقي، لتحديد الموعد النهائي للمباراة التي ستقام على ملعب برج العرب.
وأكد مدير الكرة أنه تقرر منع اللاعبين من الإدلاء بتصريحات صحفية حتى مباراة الإياب أمام الوداد المغربي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف عبدالحفيظ، أن القرار يأتي من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل المواجهتين المقبلتين أمام الوداد المغربي، مشددًا على أن المنع يشمل التصريح للمواقع، أو الصحف، أو المداخلات، أو الظهور على القنوات الفضائية.
 
أعلى