رسمياً .. زين الدين زيدان يتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nafous

نجم المنتدى
إنضم
21 أوت 2013
المشاركات
12.929
مستوى التفاعل
22.019
فاز مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( زين الدين زيدان ) بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2017 , متفوقاً على الجميع , وذلك خلال الحفل المقام حالياً في العاصمة البريطانية ” لندن ” , الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” .

وكان زين الدين زيدان يتنافس مع مدرب نشيلسي الإنجليزي ( أنطونيو كونتي ) بطل البريميرليج الموسم الماضي , بالإضافة الى مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ( ماسيميليانو أليجري ) بطل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا الموسم الماضي .

وإستطاع الفرنسي زين الدين زيدان أن يقود فريق ريال مدريد الى تحقيق الليجا الإسبانية للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخ النادي , بالإضافة الى الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي وللمرة الثانية على التوالي .

وقال زيدان في حديثه ” هذه الجائزة هي جائزة مجنونة لأنها تعني لي الكثير , وشرف لي أن أفوز بهذه الجائزة , وأريد أن أقدم كل الشكر للجميع , كونتي وأليجري أن أحترمكا جداً , وأنا فزت بهذه الجائزة وكان بإمكانكم الفوز بهذه الجائزة ” .

وأضاف في حديثه حيث قال ” أريد أيضاً أن أشكر زوجتي , وأيضاً أريد أن أشكر ريال مدريد على منحي الفرصة لتدريب هذا الفريق المليء بالنجوم أمثال كريستيانو وكروس ومودريتش ومارسيلو , هذه الجائزة إستثنائية جداً . شكراً لكم ” .
 
DM2FbD4XUAAaXAR-612x330.jpg
 
زيدان أول شخص في التاريخ يتم إختياره من الفيفا كأفضل لاعب في العالم (3 مرات) وأفضل مدرب في العالم (مرة).

DM2G7ZoX4AEloyZ.jpg
 
زيدان : أتقبل هذا اللقب فهو في النهاية جاء بعد عمل كبير ، و أيضا لدي كمية موهوبين كبيرة في فريقي و سعيد لإمكانية العمل معهم.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى