✪ #_موضوع موحد_31+|هنا متابعة جديد سرفرG.share-Funcamجديد الـ Sharingسوفتويرات أجهزة Starsat HD

الموضوع في 'STARSAT HD' بواسطة hitman1717, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. josseff

    josseff نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2012
    المشاركات:
    4.845
    الإعجابات المتلقاة:
    6.146
      07-12-2017 06:49
    صباح الخير أخي أجبتك في مداخلة صباح أمس بأن سيريالات 16 فما فوق تشغل الباقة كاملة ولما قلت لك ننتظر ردود الأخوة وبالفعل كما توقعت ..أي السيريالات السارية المفعول للشركة .يومك سعيد
     
    rimi16 ،moez_chahla و baros2008 معجبون بهذا.

  2. josseff

    josseff نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2012
    المشاركات:
    4.845
    الإعجابات المتلقاة:
    6.146
      07-12-2017 06:50
    صباح الخير أخي أجبتك في مداخلة صباح أمس بأن سيريالات 16 فما فوق تشغل الباقة كاملة أضنك نسيت .ههه. ولما قلت لك ننتظر ردود الأخوة وبالفعل كما توقعت ..أي السيريالات السارية المفعول للشركة .يومك سعيد
     
    عاازف AFM ♬ و rimi16 معجبون بهذا.
  3. josseff

    josseff نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2012
    المشاركات:
    4.845
    الإعجابات المتلقاة:
    6.146
      07-12-2017 06:58
    شكرا أخي . بات مماىلاشك فيه أن الأمور واضحة وضوح الشمس. يومك سعيد
     
    rimi16 و baros2008 معجبون بهذا.
  4. josseff

    josseff نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2012
    المشاركات:
    4.845
    الإعجابات المتلقاة:
    6.146
      07-12-2017 06:59
    شكرا أخي . بات مما لا شك فيه أن الأمور واضحة وضوح الشمس. يومك سعيد
     
    أعجب بهذه المشاركة rimi16
  5. josseff

    josseff نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2012
    المشاركات:
    4.845
    الإعجابات المتلقاة:
    6.146
      07-12-2017 07:03
    صباح الخير أخي ريمي . أتمنى الشفاء العاجل لصديقك .... وشكرا لك على القيام بالواجب وكما يقول المثل .الصديق وقت الشدة. اللهم إشفيه وإشفي مرضانا وجميع مرضى المسلمين .آمين يا رب العالمين.
     
    آخر تعديل: ‏7 ديسمبر 2017
    Salem8999, rimi16, chahboub و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  6. Ali Mejbri

    Ali Mejbri نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2017
    المشاركات:
    3.069
    الإعجابات المتلقاة:
    5.158
      07-12-2017 07:53
    :copy::copy::copy:

    شفرة BeoutQ الجديدة

    IMG_20171207_075025.png
     
    جمال النوري ،rimi16 و henber معجبون بهذا.

  7. youssef555

    youssef555 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2012
    المشاركات:
    451
    الإعجابات المتلقاة:
    243
      07-12-2017 08:54
    صباح الخير كل من اشتغلت عنده beoutQ على الهايبريد 2500 يقل لنا ماذا فعل بالضبط فانا كل المحاولات باءت بالفشل ( على مراد الله )
     
    rimi16 و Ali Mejbri معجبون بهذا.
  8. The anszer

    The anszer عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أفريل 2006
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    85
      07-12-2017 11:26
    السلام عليكم، من إنقطع عليه سرفر الفان كام البارحة، في الشوط الثاني من المباريات ؟؟؟؟ كل الباقات توقفة و عادة بعد المبارايات بحوالي نصف ساعة. الريسيفر 2090 سوبر، سرفر فان كام
     
  9. Ali Mejbri

    Ali Mejbri نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2017
    المشاركات:
    3.069
    الإعجابات المتلقاة:
    5.158
      07-12-2017 11:58
    صباح الخير أخي يوسف ، أنا مثلك تماما قمت بكل المحاولات ولم تشتغل على جهازي الهايبريد وحسب متابعاتي ليس هناك من اشتغلت عنده على هذا الجهاز إلى حد الان ..ننتظر تحديثات جديدة في الساعات او الأيام القليلة القادمة لتشغيلها بالسيرفر فوريفر بعدما تم إضافتها .
    تقبل مروري ويومك سعيد مبارك .
     
    أعجب بهذه المشاركة rimi16
  10. saidelhalak

    saidelhalak عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    42
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      07-12-2017 13:43
    Blahi yarham waldikom achkoun i9ouli TNT timchi wala la ana 3andi matmchich 7ata badilt lanten ou ba9i chay dilouni yarham
     
    أعجب بهذه المشاركة Ali Mejbri
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...