1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

حصرياً : قناة الدراما السورية

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة raoof7, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2008.

  1. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.709
    الإعجابات المتلقاة:
    6.139
      07-09-2008 23:11


    تكليف أنس أزرق بإدارة قناة الدراما السورية.. أزرق لـ شام برس : القناة ستعكس الدراما السورية كحاضنة لتراث وقيم المجتمع السوري


    دمشق.. شام برس
    كلف الزميل أنس أزرق بإدارة قناة الدراما السورية التي ستنطلق مع بداية العام الجديد. و هي قناة متخصصة بالفنون والدراما إضافة إلى البرامج المنوعة من فنية و ثقافية...
    وفي تصريح خاص لـ شام برس أكد أنس أزرق مدير القناة أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تنوي عقد اجتماعات مع المنتجين والمخرجين والفنانين وشاغلين في الحقل الدرامي لتحديد هوية القناة واللوغو و لايجاد صيغ تعامل بين الشركات المنتجة و العاملين بالدراما و بين هذه القناة.
    وأشار أزرق إلى أن القناة تعكس الدراما السورية بالمعنى الواسع للكلمة وتروج لها ، وقال : " هذه القناة ستعكس الدراما السورية كحاضنة لتراث وقيم المجتمع السوري". وأضاف : " في اليوم الواحد سوف يعرض من 5 إلى 6 مسلسلات سواء من الأرشيف أو الانتاج الدرامي الحديث أو الانتاج العام نفسه".
    و قال أزرق : " القناة ستواكب الدراما السورية منذ ولادتها وحتى الوقت الحاضر وستقدم ذلك في برامج حوارية وريبورتاجات وبرامج وثائقية وبرامج على الهواء و ذلك بما يخص الدراما السورية فقط ومبدعي الدراما (من كتّاب ، مخرجين ، متجين ، فنانين...) ".
    و أوضح أزرق ان القناة سوف تستفيد من خاصية أن معظم الانتاج يصور في سوريا مما يمكن الدخول إلى عمق المسلسل السوري بما يحمله من قيم وتراث ومبادئ المجتمع السوري.
    و من المعروف ان الزميل ازرق من الصحفيين المتميزين الذين عملوا في حقل التلفزيون منذ فترة طويلة و هو من أصحاب الخبرة في هذا المجال حيث عمل معداً و مقدماً لبرامج ثقافية في التلفزيون السوري و هي : «خير جليس» و «حديث الاربعاء» .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...