مشاكل في شاشة هواتف "iPhone X".

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
813527




اشتكى بعضُ من مُستخدمي هواتف iPhone X من مُشكلة عدم استجابة الشاشة للمس وذلك في الظُروف الباردة، وقد انتشرت الكثير من التقارير على Reddit و أفاد المُستخدمون أن الهاتف لا يستجيب للمس عند انخفاض درجات حرارة و تبقى كذلك لبعض الوقت، كما سجل بأن آبل اعترفت بهذه المسألة.

813744


و قد بدأت الاختبارات تتهافت على هواتفiPhone X للتحقق من هذه المُشكلة، و قد حققت بعض الهواتف استجابة بينما الأخرى لم تُحقق الاستجابة في الظُروف الباردة، و هذا ما يعني أن هاته المُشكلة تقتصر على وحدات مُعينة من iPhone X.
و أشارت التقارير أن التغير الحاصل في الضوء من الداخل إلى الخارج قد يكون السبب الرئيسي في هاته المُشكلة، بينما الشق الآخر أرجع هاته المُشكلة إلى استعمال مُستشعر التعرف على الوجه FaceID و إلى حد الساعة لم تُعلن آبل عن السبب الحقيقي للمُشكلة حيث من النادر جدا بأن تُقر شركة آبل بالمشاكل الحاصلة بهاته السُرعة.
و في بيانٍ وتعليقاً على هاته المُشلكة صرّحت آبل: {نحن على بينة بالوحدات من هاتف iPhone X التي تعرضت لهاته المُشكلة التي تجعلها غير مُستجيبة للمس بعد التغيير السريع إلى بيئة باردة، و لكن بعد قليل من الوقت تعود الاستجابة الطبيعية للهاتف و سنعمل في وقتٍ قريب على إصلاح هاته المُشكلة في تحديثٍ برمجي قادم}.

iPhone X powered by Joker_Ghost.jpg


و في ذات السياق و بعد أسبوع بالضبط من وصول هواتف iPhone X لأيدي المستخدمين، تم رصد مشكلة أخرى عليه و هذه المرة بظهور خط أخضر مزعج على شاشة الهاتف.

iPhone X Green line by tun-sat.jpg



و قد رصد بداية من أمس حوالي 20 شخصا ظهور خط أخضر عمودى على شاشة الهاتف و هذا بدون سبب حقيقي مثل سقوط الهاتف أو تعرضه لصدمة.

iPhone X Green Line by Joker_Ghost.jpg



و كان العديد من مستخدمي هواتف Galaxy S7 Edge قد إشتكوا من ظهور خط وردي على أجهزتهم نهاية العام السابق و لكن كان ذلك بعد تعرض الهاتف للسقوط.


iPhone X bad Green Line by Joker_Ghost.jpg



و لم تبد آبل بعد موقفها من هذه القضية الخطيرة و التي لا يوجد لها حل سوى إستبدال الشاشة و التي تكلف نحو 280 دولار أمريكي.


iPhone X Green Line Joker_Ghost.jpg


813739



813746
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى