• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الصافي سعيد ينتصر لشفيق جراية و يتهم الوطن بالعمالة !!

nafous

نجم المنتدى
إنضم
21 أوت 2013
المشاركات
12.930
مستوى التفاعل
22.020
لم يكف الصافي سعيد ان يتهجم على الصحفيين و الاعلاميين بل تهجم ايضا على رئيس الحكومة و على الدولة التي ينتمي اليها.

فالصافي سعيد خلال استضافته في برنامج على جوهرة اف ام وفي خضم غضبه المفتعل قال ان الصحفيين عملاء لهذه الدولة العميلة و هي تهمة ترتقي الى الخيانة العظمي .

واكد الصافي سعيد في مضمون حديثه ان جراية مظلوم و ان الصحفيين ينتصرون للظلم على حد قوله.وانه “يقرّي” كل الصحفيين ورئيس الحكومة و رئيس الجمهورية.

يذكر ان علاقة صداقة قوية تجمع الصافي سعيد بالموقوف شفيق جراية و الذي مول له جريدة عرابيا ، التي اسسها بعد الثورة قبل ان تنقطع عن الصدور.

و يتحرج سعيد كلما طرحت هذه المسالة عليه لتصل الى حد الانفعال و استحضار مخزونه من الكتب.

kapitalis.com
 
ندّدت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تندد بما طال زهير الجيس وقطاع الإعلام من سب وشتم واتهامات بالعمالة من قبل الصافي سعيد، مطالبة إياه بالاعتذار الفوري وتطالب الصافي سعيد بالاعتذارالفوري عما بدر عنه
 
توّ كيف الصافي سعيد قال يقرّي الرئيس و رئيس الحكومة يطلع تهجّم و كيف يقول انقرّي شفيق جرّاية الّي قالها الصّافي سعيد و لم تذكرها صحافة المجاري تولّي انتصر لشفيق جرّاية
قاللكم الصّافي كان صديقكم جرّاية لكن اعلامنا الواقف هوّ امعاه
كيف اعلام يبرّر لعدم الكشف عن ثروات البلاد و اعلاميين ياخذوا جوائز من النّاتو و يحضروا عند سفراء و يعملوا مقابلات مع سفير فرنسا و ياخذوا رأيه في شؤون البلاد حدّ مااتّهمهم بالعمالة و كيف زميل ينقدكم ايولّي خائن
الشيئ الجيّد في الصافي سعيد اعلامي لا يؤمن بمرض الزّمالة الطّاعون الّي ضرب البلاد و قال كلمتوا في اتّحاد الشّغل و النقابات و الرئيس و الأحزاب يمينهم و يسارهم و كلّ من بندر له الاعلام
و الصّافي لم يكذب تونس محكومة من عملاء و ديما ايعاود فيه الكلام هذا و يعطيه الصحّة
 
التعديل الأخير:
شتموتو عالتفشليم.
صافي سعيد لم يكذب ،99% من الصحفيين عملاء ،99% من السياسيين (أولهم السبسي و الشّاهد و الغنوشي) عملاء (نذكرك بالسيارات الإماراتية المصفّحة) .
وزراء ،سياسيون ،رؤساء أحزاب وووو الكلهم يتجراو للسفرات ،donc متنجم تكون كان دولة عميلة على اعتبار أن من يسيرونها عملاء.
 
شتموتو عالتفشليم.
صافي سعيد لم يكذب ،99% من الصحفيين عملاء ،99% من السياسيين (أولهم السبسي و الشّاهد و الغنوشي) عملاء (نذكرك بالسيارات الإماراتية المصفّحة) .
وزراء ،سياسيون ،رؤساء أحزاب وووو الكلهم يتجراو للسفرات ،donc متنجم تكون كان دولة عميلة على اعتبار أن من يسيرونها عملاء.
منافقين كيف الشعب كيف الصحافة كيف الحكومة الكلها الشكارة و البحر.
 
غلطة الصافي سعيد اللي يحضر في هالاذاعة القذرة. نعرفو اللي هي كانت نتيجة شراكة بين بن علي و ناجي المهيري و اللي هي تكرس في الجهويات و في اللغة الهجينة ورغم ذلك يحضر فيها يستاهل رغم اللي كلامو الكل صحيح. و عديد الصحافيين فاشلين و مأجورين.
 
الشعب الكل و السياسيين الكل و الإعلام و النقابات و و و ... الكل عملاء . ما عدا سي الطيب " الصافي سعيد " مريقل و امورو 5/5 .
 
يصدق القول عندما نقول أن البعض من السياسيين والبعض من الصحافيين عميل ولكن لا تصل الدرجة بأن يكون كل الشعب عميلا ومن تصور ذلك فقد وصف نفسه بهذه الصفة لأنه فرد من هذا الشعب وهذا غير منطقي.
 
أعلى