كل ما يخص قنوات beoutQ SPORTS الرياضية على قمر BADR @ 26° East

Wael oth

عضو جديد
إنضم
12 جويلية 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
1
مرحبا من فترة اشتريت رسيفر جديد فطلع فيه قنوات البي اوت على القمر بدر4/5/6 وانا عندي الصحن موجه عالنايلسات فلما بحط عالقنوات بلاقي فيهن اشارة ولما بفوت عقائمة الاقمار بلاقي انو قمر النايلسات وقمر بدر 4/5/6 فيهن اشارة وتردد فكيف عم اقدر استقبل القمرين مع انو واحد بالشرق وواحد بالغرب وشو فيني استفيد منن
 

ammar21

عضو فعال
إنضم
29 أفريل 2012
المشاركات
315
مستوى التفاعل
191
ﺑﻴﺎﻥ ﻋﺎﺟﻞ ﻣﻦ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺑﻲ ﺍﻭﺕ ﻛﻴﻮ :
ﻟﻘﺪ ﻧﺠﺤﺖ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺑﻲ ﺁﻭﺕ ﻛﻴﻮ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﻯ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻓﻲ ﻛﺴﺮ ﺍﻹﺣﺘﻜﺎﺭ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻋﻠﻰ ﻧﻘﻞ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻟﻠﺸﻌﻮﺏ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺸﻌﻮﺏ ﺍﻟﻤﺴﺘﻀﻌﻔﺔ، ﻭ ﺫﻟﻚ ﻋﺒﺮ ﻧﻘﻞ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﺪﻭﺭﻳﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﺒﻄﻮﻻﺕ ﺍﻟﻘﺎﺭﻳﺔ ﻭ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻭ ﻣﻦ ﺃﻫﻤﻬﺎ ﻣﻮﻧﺪﻳﺎﻝ ﺭﻭﺳﻴﺎ ﻟﺴﻨﺔ 2018 ﻭ ﻛﺄﺱ ﺁﺳﻴﺎ 2019 ﻭ ﻛﻮﺑﺎ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ 2019 ﻭ ﻛﺄﺱ ﺃﻣﻢ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ 2019 ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻮﺝ ﺑﻔﻮﺯ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ .
ﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺸﻜﺮ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺑﻲ ﺁﻭﺕ ﻛﻴﻮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺗﺎﺑﻌﻬﺎ ﻭ ﺩﻋﻤﻬﺎ، ﻭ ﺗﻨﻮﻩ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺮﻭﺭﻱ ﺗﺤﺪﻳﺚ ﺃﺟﻬﺰﺓ ﺑﻲ ﺁﻭﺕ ﻛﻴﻮ ﻋﺒﺮ ﺍﻷﻧﺘﺮﻧﺖ ﻟﺘﻔﺎﺩﻱ ﺍﻧﻘﻄﺎﻉ ﺧﺪﻣﺔ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺑﻲ ﺁﻭﺕ ﻛﻴﻮ ﻗﺮﻳﺒﺎ ﻭ ﺫﻟﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﺃﻥ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺳﺘﻮﻗﻒ ﺑﺜﻬﺎ ﺍﻟﻔﻀﺎﺋﻲ ﻭ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺚ ﻋﺒﺮ ﺍﻷﻧﺘﺮﻧﺖ ﺑﺠﻮﺩﺓ ﻋﺎﻟﻴﺔ ﻭ ﻧﻘﻞ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﺒﻄﻮﻻﺕ ﻭ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ، ﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﻋﻤﻼﺀ ﺷﺒﻜﺔ ﺑﻲ ﺁﻭﺕ ﻛﻴﻮ ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﻗﻨﻮﺍﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻵﺳﻴﻮﻳﺔ ﻭ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻷﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﻭ ﺑﻘﻴﺔ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .
- beoutQ ﻻ ﻟﻼﺣﺘﻜﺎﺭ
 

amine barca

نجم المنتدى
إنضم
6 جانفي 2010
المشاركات
2.385
مستوى التفاعل
1.835
زعمة يرجعوا لمنطقة شمال افريقيا اصدقائي
 

Omar__Zaghdoudi

عضو جديد
إنضم
24 جوان 2019
المشاركات
27
مستوى التفاعل
23
أدانت اتحادات وهيئات رياضية دولية في مقدمتها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أدانت بأشد العبارات القرصنة المتواصلة للحقوق الفكرية من قبل ما يعرف بـ beoutQ.

1564592363030.png



ودعت هذه الاتحادات في بيان مشترك ضم أيضا كلا من البوندسليغا والليغا والدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الإيطالي، دعت السلطات في المملكة العربية السعودية إلى دعم جهودها لوقف هذا الخرق الواسع والمفضوح لحقوق الملكية الفكرية الذي يجري على أراضيها.
وجاء في البيان المشترك أنه جرى خلال الأشهر الخمسة عشر الماضية التواصل مع تسع شركات للمحاماة في المملكة العربية السعودية لكنها إما رفضت تمثيل الجهات صاحبة الحقوق أو اعتذرت عن ذلك في وقت لاحق.
وتضيف هذه الهيئات، أنه تم للأسف التوصل إلى استنتاج مفاده أنه لا يمكن الحصول على تمثيل قانوني في السعودية لمقاضاة beoutQ وبالتالي لم يعد لديها من خيار سوى ملاحقة قناة القرصنة عبر وسائل أخرى.

وبعد تذكيرها بالأضرار التي تتسبب فيها عملية القرصنة لجميع المتدخلين ابتداء من مالكي الحقوق وصولا إلى الأندية واللاعبين، دعت هذه الهيئات وزارة الثقاقة والإعلام والحكومة السعودية إلى التدخل واتخاذ ما يلزم ضد beoutQ.
و كما نعلم فقد تمّ تصنيفها في السابق كسوق سيئ السمعة ممّا يزيد الظغوط حولها.
 
إنضم
23 مارس 2011
المشاركات
2.178
مستوى التفاعل
3.026
الحلول موجودة لكن هوما عاملين رواحهم ما يعرفوش ولا ما ينجموش... حتى توفى المونة إلي قاعد يستمتع بيها ترامب من السعودية ويشوفو مبعد.. كان قطعو عليه العلفة توا يولي كلام آخر...
 

olianzo

مشجع مدريدي
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
20.670
مستوى التفاعل
40.773
بلاغات فضفاضة
 
أعلى