• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سامي الطاهري: ما وقع في جلسة الاستماع العلنية حول احداث الرش يعتبر فضيحة باتم معنى الكلمة

jurassic

عضو
إنضم
4 جانفي 2015
المشاركات
3.002
مستوى التفاعل
4.874

  • سامي الطاهري: ما وقع في جلسة الاستماع العلنية حول احداث الرش يعتبر فضيحة باتم معنى الكلمة

    Dimanche 26 Novembre 2017
    باب نات - وصف الامين العام المساعد والناطق الرسمي باسم الاتحاد سامي الطاهري ان ما وقع في جلسة الاستماع العلنية حول احداث الرش يعتبر فضيحة باتم معنى الكلمة ساهمت فيها هيئة الحقيقة والكرامة حيث كانت جلسة تحول فيها الجلاد الى ضحية.

    واضاف الطاهري , في تصريح لجريدة الشروق الصادرة يوم الأحد 26 نوفمبر, ان الجلسة محاولة مكشوفة لتحويل وجهة حقيقة القضية وتزوير الوقائع ومحاولة لسحب القضية من القضاء العسكري الذي توصل الى نتائج متقدمة على حد تعبيره .



    واكد الكاتب العام الاتحاد الجهوي للشغل بسليانة نجيب السليتي من جهته ، ان جلسة الاستماع العلنية التي نظمتها هيئة الحقيقة والكرامة مسرحية كان هدفها تبرئة عدد من قيادات حركة النهضة الذين تولوا مناصب خلال فترة "الترويكا" خاصة وزير الداخلية انذاك علي العريض ورئيس الحكومة حمادي الجبالي من استهداف المحتجين بالرش .

    وكانت هيئة الحقيقة والكرامة اكدت ان دور الهيئة يتمثّل في القاء الضوء على جميع الجوانب، وكشف الحقيقة وتسعى إلى الصلح وإنصاف الضّحايا وردّ الإعتبار لهم.

    كما اعلنت رئيسة الهيئة سهام بن سدرين ان الهيئة تلقت 24 ملفّا لضحايا هذه الأحداث بالإضافة الى ملف جماعي عن ولاية سليانة كجهة ضحية، مؤكدة خلال ندوة صحفية عقدتها فبل الجلسة أن الكاتب العام والكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشّغل بسليانة رفضا الادلاء بشهادتهما حول الأحداث، الى جانب رفض مسؤولين أمنيين ونقابيين اخرين في سليانة رغم توجيه استدعاءات لهم في الغرض.
 
أعلى