الحمامات العامة.. خطيرة على الحوامل

الموضوع في 'الأسرة والطفل' بواسطة cortex, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      09-09-2008 00:44
    [​IMG]
    الحرارة الدافئة فى الحمام تؤدى إلى إنتشار الجراثيم
    قضاء وقت فى الحمامات العامة التى تعمل باندفاع المياه يمكن أن يكون مريحا، بيد أن النساء الحوامل يجب أن يتجنبن تلك الحمامات لان الجراثيم فى الماء يمكن أن تكون خطيرة جدا للامهات المتوقعات وللاطفال الذين لم يولدوا بعد.

    فدرجة الحرارة الدافئة فى حمام الدوامة والكمية الصغيرة نسبيا للماء تؤديان إلى إنتشار الجراثيم طبقا للرابطة المهنية الألمانية لاطباء أمراض النساء فى ميونيخ. وهذا من شأنه يوجد خطر العدوى.

    وقال كلاوس كوينج نائب رئيس الرابطة "حيث أن الحوامل يواجهن بالفعل خطر الاصابة بالفطريات والعدوى الاخرى للمهبل فإنهن يجب أن يتجنبن تلك الحمامات".

    وخلال الحمل فإن العدوى المهبلية مثل فطر الكلاميديا يمكن أن تؤدى إلى مرض بالعين والرئة فى الجنين وتزيد من خطورة الولادة قبل موعدها.

    وقالت الرابطة إن الحمامات الدوامة المغلقة والمفتوحة العامة فى ألمانيا لا تشكل خطرا.فالماء فى تلك الحمامات تتم مراقبته بشكل صارم والجراثيم تتوالد فيها بسرعة أقل.
     

  2. mejdica

    mejdica نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جويلية 2007
    المشاركات:
    2.345
    الإعجابات المتلقاة:
    2.806
      10-09-2008 14:39
    الحمامات العامة تنقل الجراثيم للحوامل

    [​IMG]



    برلين : أفاد باحثون بأن الحوامل يجب أن يتجنبن الحمامات العامة وذلك لأن الجراثيم فى الماء يمكن أن تكون خطيرة جداً للأمهات وللأطفال الذين لم يولدوا بعد، فدرجة الحرارة الدافئة فى الحمام تؤدي إلى إنتشار الجراثيم التي تسبب العدوى طبقاً للرابطة المهنية الألمانية لاطباء أمراض النساء فى ميونيخ.
    وأشار كلاوس كوينج نائب رئيس الرابطة، إلى أن الحوامل يواجهن بالفعل خطر الإصابة بالفطريات والعدوى الآخرى للمهبل فإنهن يجب أن يتجنبن تلك الحمامات، وخلال الحمل فإن العدوى المهبلية مثل فطر الكلاميديا يمكن أن تؤدى إلى مرض بالعين والرئة فى الجنين وتزيد من خطورة الولادة قبل موعدها.
    يذكر أن الحمامات الدوامة المغلقة والمفتوحة العامة فى ألمانيا لا تشكل خطراً، فالماء فى تلك الحمامات تتم مراقبته بشكل صارم والجراثيم تتوالد فيها بسرعة أقل.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
تمرّد الابناء على الوالدين ‏1 أوت 2016
اقروا سامحونا على الإزعاج ‏10 ديسمبر 2015
هل يمكننا الاعتماد على انفسنا ؟؟؟؟ ‏23 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...