• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ظهر في فيديو تعنيف مواطن داخل قطار:عون مراقبة يتعرض للاعتداء

sukhoi 35

عضو مميّز بمنتدى الأخبار
عضو قيم
إنضم
13 جوان 2015
المشاركات
16.252
مستوى التفاعل
55.548
أكد حسان ميعادي مدير الاتصال بالشركة الوطنية للسكك الحديدية في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء، أن أحد أعوان المراقبة بقطار الأحواز الجنوبية -كان قد ظهر في الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويصوّر عددا من الأعوان بصدد الاعتداء على مواطن- تعرض اليوم إلى التعنيف في محطة حمام الأنف مما تسبب له في جرح عميق على مستوى الرأس.

mosaique fm
 
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
 
هذي غابة موش دولة
و زيد الشركة الموقرة ما تحركت و تكلمت كان ما الضرب جاء فيهم
المواطن الزوالي ليه المولى
لا نقابات ادافع عليه ولا والو
 
مواطنون يعنفون أحد أعوان المراقبة الذين قاموا بالإعتداء على مواطن في قطار الضاحية الجنوبية قبل أيام
أكد حسان ميعادي مدير الإتصال بالشركة الوطنية للسكك الحديدية في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم الثلاثاء، أن أحد أعوان المراقبة بقطار الأحواز الجنوبية كان قد ظهر في الفيديو الذي إنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي ويصوّر عددا من الأعوان بصدد الإعتداء على مواطن تعرض اليوم إلى التعنيف في محطة حمام الأنف مما تسبب له في جرح عميق على مستوى الرأس.
logo-1.png
 
(ظهر في فيديو الاعتداء علر راكب “زوالي”) – مراقب “الشيمينو” يتعرض لاعتداء عنيف..
أكد حسان ميعادي مدير الاتصال بالشركة الوطنية للسكك الحديدية ، أن أحد أعوان المراقبة بقطار الأحواز الجنوبية -كان قد ظهر في الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويصوّر عددا من الأعوان بصدد الاعتداء على مواطن- تعرض اليوم إلى التعنيف في محطة حمام الأنف مما تسبب له في جرح عميق على مستوى الرأس. وكانت الشركة الوطنية للسكك الحديدية قالت انه بإذن من وزير النقل تم فتح تحقيق على خلفية الفيديو الذي تم تداوله على شبكات التواصل الإجتماعي و تضمن مشاهد عنف على متن إحدى قطارات الأحواز الجنوبية.
و أكد مصدر مطلع أن الكهل المذكور قدم شهادته و التي كشف من خلالها أنه تعرض للتعنيف مما خلف له أضرارا بدنية و كدمات و ذلك بسبب عدم دفعه لمعلوم التذكرة، مشيرا إلى أنه حصلت في البداية مشادة كلامية بينه و بين أحد أعوان المراقبة تطورت إلى عنف، حيث تعرض للضرب من طرف 5 أعوان مراقبة و قد أصر الكهل على تتبعهم قضائيا خاصة و أنه أخبرهم في البداية بأنه عامل بناء و “زوالي” أخطأ في المحطة فقرر العودة على متن القطار نحو رادس بعد تأخره عن العمل.
و قد خلف الإعتداء على المواطن إصابة على مستوى العين و أخرى على مستوى الفم إلى جانب سقوط أسنانه بحسب روايته، هذا و سيتم الإستماع إلى رواية الأعوان في التحقيق قبل إتخاذ الاجراءات اللازمة مع إحتمال إيقاف البعض منهم.

logo3.png
 
زعمة ولاد الزوالي طلعو ڨطعيين و رجعو طريحة بوهم ، هاو الفوضى وين توصل ، و الشركة أول بلاغ تخرجو كي تضرب الباندي متاعها ، واصل ، واصل نحو الحائط
 
كما تدين تدان المرة ليفات تكتلو على الراجل اليوم تكتلو عليه ههههه

في بالو فشخ الراجل و سلكها و نسى إلي
الرجال تتلاقى و الجبال ما تتلاقى

:laugh:
 
التعديل الأخير:
أعلى