فندق قصر الامارات

الموضوع في 'السياحة العالمية' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      09-09-2008 18:56
    :besmellah1:



    تقول مجلة /أسفار/ السياحية التي تصدر في ابوظبي شهريا في تحقيق مطول عن فندق قصر الامارات في ابو ظبي


    ان قصر الإمارات يعتبر من أرقى وأفخم المنتجعات ومراكز المؤتمرات في ابو ظبي، حيث ترتسم بأروقته الأصالة العربية والأجواء الشرقية الفاتنة ليعكس الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
    ووصفت المجلة قصر الإمارات بانه صرح حضاري بديع، بُني على شكل قصر عربي يشرف على شاطئ مدينة أبوظبي، وتُمثل ألوانه تناغم الألوان المعروفة لرمال الصحراء العربية، ويعتبر القصر تحفة فنية معمارية، حيث زينت أسطحه بـ114 قبة مكسوة بأروع لوحات الفسيفساء الزجاجية الملونة.
    ويجمع قصر الإمارات روعة التصميم والجودة في الخدمات، حيث تم تجهيز القصر بأحدث التقنيات وأرقى الخدمات لتلبية كافة احتياجات ضيوفه وأدق تفاصيل متطلباتهم الشخصية.
    ويضم القصر أكبر وأفخم قاعات المؤتمرات في الإمارات بمساحة إجمالية تقارب الـ 7000متر مربع بما فيها مسرح فريد من نوعه يتسع لـ 1200شخص مجهز بأحدث ما توصلت إليه تقنيات العصر لعقد المؤتمرات والاجتماعات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكبر صالة للحفلات في الدولة، ومركز إعلامي متطور و40 قاعة للاجتماعات.
    كما سيقدم القصر خدمات فريدة لطالبي الاستجمام بشاطئه الخلاب ومسبحين ومنتجعين صحيين فخمين أضف إلى ذلك إمكانية استخدام حدائق القصر الغناء،والتي تزيد مساحتها عن المليون متر مربع، في تنظيم حفلات العشاء والاستقبال.
    يشرف القصر على شاطئ رملي خاص بضيوفه بطول 3ر1 كلم، إضافةً إلى بركتي سباحة محاطتين بمناظر طبيعية رائعة ومنتجعين صحيين فخمين مجهزين بأحدث الأجهزة ووسائل الراحة، لتلبية متطلبات الضيوف وتماشياً مع مستلزمات العناية باللياقة والصحة والجمال.
    يضم قصر الإمارات 394 غرفة فاخرة وجناح، جهزت جميعها بأحدث التقنيات العالمية كشاشات البلازما والربط اللاسلكي بشبكة الانترنت والذي يغطي كافة أرجاء القصر وأنظمة التلفزيون التفاعلية ودليل البرامج الإلكتروني والذي يتيح إيقاف الصورة وإعادة اللقطات التي تبث على التلفزيون.
    وتقرر ان تدير قصر الإمارات مجموعة فنادق ومنتجعات كيمبنسكي المتخصصة في ادارة عدة فنادق فخمة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب أمريكا وأسيا.
    وسيعطي افتتاح قصر الإمارات قريبا، بُعداً جديداً لمفهوم خدمة كبار الشخصيات..وسيهتم فريق عمل القصر بأدق التفاصيل لخدمة ضيوفه من كبار الشخصيات.
    وتبدأ مراسم الاستقبال من لحظة وصولهم إلى المطار حيث ينتظرهم مندوب الفندق ليصطحبهم بسيارة ليموزين إلى القصر وبمجرد دخول الضيف إلى القصر من خلال قوس النصر الذي يشمخ عند البوابة سينتقل إلى عالم متميز من الأصالة تتمثل بتناغم ألوان رمال الصحراء والزي العربي التقليدي وحسن الضيافة العربية.
    ويقوم موظفو القصر بإنهاء الترتيبات بشكل سلس بينما يرافق الضيف مشرف الطابق لعرض ولإضفاء ذكرى مميزة لزيارة الضيف إلى القصر وإقامته فيه سُيقدم لضيوف القصر هدية تذكارية لعائلاتهم لتذكر الضيف بإقامته في ربوع القصر.



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...