1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ناشط بريطاني معاد للحرب يحتفل باليوم الالفين من تحركه في لندن

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة walid1751, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walid1751

    walid1751 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.865
    الإعجابات المتلقاة:
    385
      25-11-2006 09:44
    [​IMG]

    احتفل الناشط البريطاني المعادي للحرب براين هاو الخميس بمرور الفي يوم على تحركه الاحتجاجي امام البرلمان البريطاني بينما نظم حوالى خمسين من انصاره بالمناسبة تجمعا على شرفه.

    وتعرض هاو (57 عاما) الذي بدأ تحركه الدائم في حزيران/يونيو 2001 الى عدة محاولات لتدمير خيمته بينها عملية دهم للشرطة.

    وقال الناشط عبر مكبر للصوت كان منع من استخدامه اثناء فترات الدوام الاداري منذ آب/اغسطس "امضيت الفي يوم وليلة على هذا الرصيف للدعوة الى السلام والامل والحب والعدالة للجميع".

    ولم يعد يسمح لهاو باستخدام مكبر للصوت الا ايام الاربعاء لمدة نصف ساعة قبل بدء اسئلة النواب لرئيس الوزراء البريطاني توني بلير في مجلس العموم.

    واعتبر جون ماك دونيل النائب من الجناح اليساري في حزب العمال الحاكم الذي شارك في التجمع ان بريان هاو "يلفت يوميا انتباه النواب الى نتيجة تصويتهم عندما ايدوا الحرب على العراق". واضاف ان "بريان موجود هنا للاشارة الى آثار افعالهم".

    وتنشر بريطانيا التي انضمت الى الغزو الاميركي للعراق في آذار/مارس 2003 رغم معارضة قوية للحرب من النواب والجمهور حاليا اكثر من سبعة آلاف جندي في منطقة البصرة جنوب العراق.

    وقامت الشرطة في ايار/مايو بنزع ملصقات وصور ولافتات للناشط خلال عملية دهم لخيمته وذلك لتطبيق سلسلة من القيود التي يتعين على الناشط احترامها الآن.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...