تونس تطلب مواجهة الكويت وديا بالدوحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المدرب يقعد هو النقطة السوداء... الفاشل معلول يجني في ثمار خدمة كاسبرجاك اللي خرجو كان لازم منو في كل الأحوال
المشكل أنو الفاشل معلول (أنا معاك ما نحبوش) رشحنا للمونديال و النتائج مشات معاه. في كل الأحوال ما تنجمش توا تبدلو لذا نستنولو عثرة و لكن بالنسبة لي من غير تنبير و من غير تحامل عالناس.
 
اقوى سمسار ريتو في حياتي ابا اباب يخلي دمراه قمة الكومارس
اهوكة مغشش حد ملي وكلوه الكفيار
جاب ربي مدربش جزر القمر و محلالش مقابلاتمقابلات في اريتريا تي في
 
المشكل أنو الفاشل معلول (أنا معاك ما نحبوش) رشحنا للمونديال و النتائج مشات معاه. في كل الأحوال ما تنجمش توا تبدلو لذا نستنولو عثرة و لكن بالنسبة لي من غير تنبير و من غير تحامل عالناس.
رد بالك تغلط... معلول ما رشحناش...
تقلي علاش نجاوبك: أرجع اتفكر الاختيارت اللي قام بيها في ماتش ليبيا و فرحان بالتعادل مالفوق.. ماتش الكونغو في رادس فوز بشق الأنفس بدون اقناع... ما الكونغو في الكونغو اختيارت خاطئة خلاتنا نقبلو زوز أهداف حرام...
رغم هدا ما ننكرش اللي تونس كورت اما يا عبد افهمو راهي خدمة كاسبرجاك !!!!!!! و اتفكرو مليح المنتخب قبل الكان الأخيرة كيفاش كان و من بعد كيفاش ولى (المردود الجيد و المفاجئ في لقاء السنغال )
... و للحديث بقية.........
 
فمة يوم فيفا توة؟
فمة منتخبات قوية تنجم تلعب معاها توة تي كلهم يحتفلو توة بنوالهم. ....
لذا يزي من الكذب هي مجرد مرحلة تحضيرية لا غير..
 
تربص مجاني في قطر... إلي ينجم منكم يهزنا نعملو ستاج في انقلترا على حسابو يتفضل سينون يعاونا بسكاتو... تربص للمحليين فقط و موش في جورني فيفا. يعني ما فما حد متاح حاليا اللهم جماعة الخليج بحكم بطولتهم واقفة و كأس الخليج تمشي... ما فيها باس كيف ندبرو عالطائر ماتش حتى مع جمعية ضعيفة خير من ستاج من غير ماتشوات. يعني ميساج لبرشا نبارة و موش دفاع على معلول. براس أمكم سيبو المنتخب رايض و خرجوه من أمخاخكم ماهو تسمسير و منتخب جمعية و و و عاونونا بسكاتكم و خلو الناس تخدم. تحيا تونس

تنجم تفسرلي شنوى المبتغى من ستاج في الوقت هذا ؟ منتخبات العالم الكل تعمل ستاجاتها في وقت معينة و مبارياتها الودية منظمة في أيام الفيفا.
في تونس كان العوج، هاو قائمة محلية يعملو تربص وحدهم و بعد يخرج أكثر من شطرهم و يعوظهم المحترفين عاد علاش الخسائر!
شنوى معناها جيبلي شكون يدبرلك ماتش مع منتخب اوروبي توى؟ شكون الغالط ؟ ماو جامعتنا الموقرة الي عاملة تربص خارج ايام الفيفا يعني طبيعي ماكش باش تلقى حتى منتخب تلعب معاه..هذا إسمو تخلويض على قوة جهدو و ناس ما تعرفش حتى تسيّر.
 
فمة يوم فيفا توة؟
فمة منتخبات قوية تنجم تلعب معاها توة تي كلهم يحتفلو توة بنوالهم. ....
لذا يزي من الكذب هي مجرد مرحلة تحضيرية لا غير..
كما جرت العادة المنتخب السويدي يقيم تربص للاعبيين المحليين في دولة الإمارات و هذه السنة سيشارك في دورة ودية صحبة منتخب الدنمارك من 02 إلى 12 جانفي 2018
DQS8UvFWAAAvEQm.jpg

 
التعديل الأخير:
اولا هذي مش في ايام الفيفا يعني متنجمش تلعب لمنتخب في هذه الفترة الا في مارس نحكي على منتخبات اوروبية و امريكا
و برمجة مباراة امام الكويت خير من بلاش لاننا سنلعب بالمحليين اولا و هذه ليست ايام الفيفا
تو معلول يوقف الدوري الانجليزي و يجيب منتخبات كبرى و نلعبولهم في هذه الفترة ههه

يا خويا كي انتي موش قادر تبرر للمهزلة الحاصلة في المنتخب كي فوك عليك من النزاع قداش باش تبرر للجماعة:emot15::emot15::emot15: ، يزينا بربي يكفينا جماعة الامارات و سي محسن مزروب وجماعة السلطان اردوغان و سيدي الشيخ تكمل جماعة اخرى تدافع على معلول:bang::bang::bang: ، توا تسلكهالك خويا المرة هاذي :good::good::good:ايا يا جماعة معلول ما عندو حتى ذنب الناس تبرمج عامين قبل مقابلات كيما مباراة ايطاليا و انقلترا مارس القادم موش ليلة صلى الله والراجل خذا المنتخب توا توا و ضربتنا الحيوط باش نلقاو منتخب نلعبو معاه اوكا الكويت و قطر و جزر ناري ناري الشقيقة موجودين و توا نشوفوا فريق باهي و لا زوز في اسبانيا كيما عام 2002 قبل الكان نربحوهم 8ـ0 و9ـ0 :bang::bang::bang: و نسلفوهم شوية مراول و نعملوا تحضيرات غولة ؛ قالك كورة في تونس قال !!! :emot15::emot15::emot15:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى