• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الصين: إكتشاف 20 بيضة ديناصور بالصدفة

إنضم
19 ديسمبر 2017
المشاركات
235
مستوى التفاعل
461
كل يوم تخرج علينا وسائل الاتصال بمثل هذه الأخبار وتقدم تفسيرات ثم تناقض التفسيرات. وهكذا.. لا أصدق خبر هذه البيوض. والمثل يقول: (حدّث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلا عقلَ له). يستحيل أن تبقى هذه الفترة الطويلة دون أن تتحلل إلى هيدروجين وغيره. وقالوا إنهم وجدوا بقايا إنسان في الدانمارك تعود إلى مليوني سنة، فمن هناك نشأ الجنس البشري. وقالوا إنه من أفريقيا. وقالوا إنه من أرمينيا. وغير ذلك. وكل مرة يحددون تاريخا مختلفا.
 

sousse

نجم المنتدى
إنضم
24 ديسمبر 2005
المشاركات
3.960
مستوى التفاعل
7.879
كل يوم تخرج علينا وسائل الاتصال بمثل هذه الأخبار وتقدم تفسيرات ثم تناقض التفسيرات. وهكذا.. لا أصدق خبر هذه البيوض. والمثل يقول: (حدّث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلا عقلَ له). يستحيل أن تبقى هذه الفترة الطويلة دون أن تتحلل إلى هيدروجين وغيره. وقالوا إنهم وجدوا بقايا إنسان في الدانمارك تعود إلى مليوني سنة، فمن هناك نشأ الجنس البشري. وقالوا إنه من أفريقيا. وقالوا إنه من أرمينيا. وغير ذلك. وكل مرة يحددون تاريخا مختلفا.
موش مشكل بدون نظريات الإنسان لا يتقدم :satelite:
 

تطواني دموحامي

عضو مميز
إنضم
21 ديسمبر 2016
المشاركات
1.410
مستوى التفاعل
1.953
كل يوم تخرج علينا وسائل الاتصال بمثل هذه الأخبار وتقدم تفسيرات ثم تناقض التفسيرات. وهكذا.. لا أصدق خبر هذه البيوض. والمثل يقول: (حدّث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلا عقلَ له). يستحيل أن تبقى هذه الفترة الطويلة دون أن تتحلل إلى هيدروجين وغيره. وقالوا إنهم وجدوا بقايا إنسان في الدانمارك تعود إلى مليوني سنة، فمن هناك نشأ الجنس البشري. وقالوا إنه من أفريقيا. وقالوا إنه من أرمينيا. وغير ذلك. وكل مرة يحددون تاريخا مختلفا.
تحدث مثل هته الاكتشافات ولا غرابة في ذلك خاصتا عندما تكون الضروف ساعدت على ذلك كأن تدفن الجثة في الثلج او في الطين المبلل في هذين الحالتين لا يصب الجثة تعفن و لا تتحلل فتصبح كمومياء محنطة بفعل طبيعي ، بالمناسبة اقدم انسان تم اكتشافه لحد الان موجود في المغرب
 
التعديل الأخير:

Uchiha Madara

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
22 جوان 2015
المشاركات
5.904
مستوى التفاعل
22.030
تحدث مثل هته الاكتشافات ولا غرابة في ذلك خصتا عندما تكون الضروف ساعدت على ذلك كان تدفن الجثة في الثلج او في الطين المبلل في هذين الحالتين لا يصب الجثة التعفن و لا تتحلل فتصبح كمومياء محنطة بفعل طبيعي ، بالمناسبة اقدم انسان تم اكتشافه لحد الان موجود في المغرب
هو ليس بالتحديد أقدم احفور بشري أو شبه بشري
ولكنه بالفعل أقدم هيكل للانسان الحديث (لأسلافنا بالتحديد حيث مازال البربر و الاقباط يحملون ميتوكوندريا هذا الانسان المسمى Cro Magnon والمطابق لنا تماما تقريبا)



نقش لهذا الانسان حفره بنفسه على قطعة من العاج




شكله التقريبي بعد اعادة بناء الوجه و الدراسة الجينية











لاحظ التشابه مع بربر جزر الكناري الذين على عكس البقية لم يختلطوا بأي اجناس أجنبية
لا افريقية و لا اوروبية و لا آسيوية





 

Kais rchid

عضو
إنضم
13 جويلية 2017
المشاركات
908
مستوى التفاعل
1.231
قبل يوم القيامة باش تطلع الدابة ، بالكشي الدابة هي الدينصورات ، الله أعلم ، الله قادر على ماهو أصعب من ذلك .
الدابة حسب الاحاديث كثيفة الشعر وهذا لا ينطبق على الديناصور
 

recteur

عضو مميّز بمنتدى الأخبار
إنضم
21 جوان 2007
المشاركات
9.349
مستوى التفاعل
15.977
صورة للبيوض التي يقدر عمرها ب130 مليون سنة









هناك فيديو للاكتشاف على موقع الdaily mail
حاجة قيمة للغاية و يمكن في المستقبل القريب قاعدين يخدموا على مشروع آستخراج الحامض النووي لبعض الحيونات المنقرضة :

علماء روس يسعون إلى إعادة إحياء حيوانات ما قبل التاريخ
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى