البريميرليج | اليونايتد يواصل التقهقر ويتجرع تعادله الثالث تواليًا أمام ساوثامبتون

che1967

عضو فعال
إنضم
12 جويلية 2010
المشاركات
367
مستوى التفاعل
508
القديسون يجبرون اليونايتد على البياض في الأولد ترافورد
عجز مانشستر يونايتد عن الفوز في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري، حيث اكتفى مجددًا بتعادل سلبي على أرضه وأمام جماهيره أمام ساوثامبتون، في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الـ21 من البريمييرليج.

ودخل مانشتسر يونايتد المُباراة وعينه على وضع قطيعة مع النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة، والتي تجلت بالتعادل أمام كل من ليستر سيتي وبيرنلي في آخر جولتين، بالإضافة إلى الخسارة المفاجئة أمام بريستول في الكأس، فيما كان يبحث القديسون عن أول فوز لهم منذ 8 مباريات.

وكما كان متوقعًا، أخذ مانشستر يونايتد زمام المُبادرة منذ الدقائق الأولى، حيث عمل على الضغط على خصمه في مناطقه والبحث عن شباك ماكارثي، فيما عمل الزوار على استغلال المرتدات السريعة بقيادة تاديتش وبوفال من أجل ضرب دفاعات اليونايتد التي لم تعان كثيرًا في مباراة الليلة.


الفرصة الأولى والأكثر وضوحًا لليونايتد جاءت في الدقيقة الرابعة بعد مترابطة ثنائية بين بوجبا وماتا، والذي أرسل كرة عرضية مميزة جدًا للوكاكو داخل منطقة الجزاء، لكن اللاعب البلجيكي أطاح بها بعد أن حولها برأسه فوق العارضة، مبقيًا النتيجة متعادلة بلا أهداف.

ومع توالي الدقائق، أخذ نسق اليونايتد يتراجع، خاصة مع الإصابة التي تعرض لها لوكاكو والتي أجبرته على الخروج وترك مكانه لراشفورد، فيما منح فرصة للزوار من أجل الاستفاقة، والقيام بمجموعة من المناورات على مرمى دي خيا الذي تدخل في بعض المناسبات للحفاظ على عذرية شباكه.


بالمقابل، كان اليونايتد قاب قوسين أو أدنى من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ43 حينما رفع مخيتاريان كرة مثالية لداخل منطقة الجزاء، انبرى لها جيسي لينجارد وحولها على يسار ماكارثي، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن سابقه، غير أن اليونايتد كان أقل نجاعة وخطورة أمام المرمى، ما انعكس مثلًا على عدد تسديداته على المرمى مقارنة بالنصف الأول من اللقاء، وذلك رغم أنه كان قريبًا جدًا من افتتاح التسجيل في إحدى المناسبات.

فبعد شوط بنسق متواضع جدًا وفرص قليلة، تحصل اليونايتد على فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة الـ82 بعد أن نُفذّت ركلة حرة مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء، وكانت في طريقها للشباك، لولا أن لمسها بوجبا المتسلل وأودعها الشباك مضيعًا على فريقه فرصة التقدم في اللقاء.
ولم يشهد اللقاء مزيدًا من الأحداث التي تستحق الذكر عقب ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف، وهو التعادل الثالث على التوالي لليونايتد والذي جعل رصيده يُصبح 44 نقطة في المركز الثالث، فيما بات رصيد ساوثامبتون 20 نقطة في المركز الـ14.
المصدر
goal النسخة العربية​
 

afifkr

كبار الشخصيات
إنضم
6 أكتوبر 2012
المشاركات
7.750
مستوى التفاعل
17.323
الدوري الأنجليزي يقوده السيتي بخطى ثابتة
 

hp-pavilion

نجم المنتدى
إنضم
29 مارس 2013
المشاركات
2.097
مستوى التفاعل
3.425
حسب مورينيو ، سبب تعادل مانشستر يونايتد أمام فرق ضعيفة (بيرنلي، ليستر و ساوثمتون) هو إنفاق السيتي و غوارديولا الكبير على شراء اللاعبين
 

DridiManouba II

عضو مميز بمنتدى الأخبار
عضو قيم
إنضم
6 جوان 2017
المشاركات
5.957
مستوى التفاعل
19.509
اليونايتد سيطرت بطول و العرض و السوث قدمت مباراة جيدة
اعطي كل ذي حق حقه
 

Monta19sser

نجم المنتدى
إنضم
19 نوفمبر 2016
المشاركات
8.629
مستوى التفاعل
14.240
ههههههه ملا البين سبور
عاطيين لاشرف بن عياد يعمل تقرير ماتش المان يو ضد ساوث
و اشرف بن عياد الشماته تقطر
 

anou

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
3.254
مستوى التفاعل
3.834
السيتي اليوم سوف يصبح 16+
 

Monta19sser

نجم المنتدى
إنضم
19 نوفمبر 2016
المشاركات
8.629
مستوى التفاعل
14.240




شاخت عندك يا المو :cry:




النادي الزهروني بالسيتي :laugh:
 

salehl

عضو مميز
إنضم
17 أوت 2012
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1.745
حسب مورينيو ، سبب تعادل مانشستر يونايتد أمام فرق ضعيفة (بيرنلي، ليستر و ساوثمتون) هو إنفاق السيتي و غوارديولا الكبير على شراء اللاعبين
باستثناء السيتي ، اليونايتد قاعدة تصرف في مبالغ خيالية مقارنة ببقية الفرق في السنوات الماضية ( أكثر من الدوبل ) ، شبيها توا الثالثة و ماهيش بعيدة على فرق هي صرفت الأضعاف متاعهم ؟ النفاق en personne ...



عجبني ارتيكل كتبوا كاراغير في التيليغراف يقارن في اليونايتد بالسيتي :



Carragher wrote in a column for The Telegraph: “There is a flaw in Jose Mourinho’s argument that the difference between Manchester United and Manchester City is money.

“If Pep Guardiola was in charge of the United squad I believe they would win the title.

“Rewind to the start of this season and assess the head-to-head qualities of the United and City squads. Player-for-player, which would you argue was superior?

“Was Ederson considered better than David De Gea? Were City’s centre-backs Nicolas Otamendi and John Stones preferable to Eric Bailly and Phil Jones? Did United fans want Fernandinho or Nemanja Matic?

“United broke the world transfer record to sign Paul Pogba, and then made Romelu Lukaku the most expensive Premier League player of last summer. Which English clubs made bigger statements of intent?

“How many United or England fans would have swapped Marcus Rashford for Raheem Sterling a year ago? And when Anthony Martial first arrived from Monaco, was his reputation greater than that of Leroy Sane when he joined City?

“Although he was signed before Mourinho’s appointment, Luke Shaw was a £30 million full-back – more expensive than City striker Gabriel Jesus. The United manager’s complaints about the value of the squads do not add up.

“We can go on throughout the respective lists. Where Mourinho sees players unable to execute his tactical blueprint, I believe Guardiola would have taken a different approach with a squad Mourinho believes needs reinforcing.

“Even now, it is the United squad that has the most expensive ‘superstars’ – or certainly those with the greater reputation when they joined the club. Henrikh Mkhitaryan, Pogba and Lukaku delivered elsewhere prior to moving to Old Trafford. Have they improved under Mourinho? That is the troubling question for the United manager. It is starting to sound like he has no patience or will to make what he has better.

“City are ahead this season because Guardiola has developed players rather than expected ready-made talent to instantly deliver.

“Mourinho has increasingly come to rely on more experienced, established performers. If you want to evolve a club or a team, you don’t call Mourinho. He is a coach who navigates his way to silverware with teams that have the raw materials – something he has already achieved at United with two trophies in his first season. His reputation as a world-class coach is based on his ability to find a way to win.

“If Mourinho was coaching the Manchester City side they would not be playing the style of football we are seeing today.”
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.948
مستوى التفاعل
55.545
بالرغم من حرمانهم من ضربة جزاء واضحة فإن الشياطين الحمر عاجزون على صنع اللعب وخلق الفرص.
 
أعلى