كرة قدم سليم الرياحي يكشف أسباب رفضه لقاء حمادي بوصبيع

مازال يحل في فمو ها الكارثة هذا؟؟؟؟؟ شاف وين وصلت حالة الحديقة في عهدو ؟؟؟ يزي يزي يزي سكّر جلغتك (سامحوني أما و الله شيء ينطّق الحجر)

سلام للجميع
 
مازال يحل في فمو ها الكارثة هذا؟؟؟؟؟ شاف وين وصلت حالة الحديقة في عهدو ؟؟؟ يزي يزي يزي سكّر جلغتك (سامحوني أما و الله شيء ينطّق الحجر)

سلام للجميع
a3ssabék yé jammoula
 
أنا لست محب للإفريقي و لا لسليم الرياحي يمكن نجم نعطي رأي بموضوعية مشكلة سليم الرياحي صحيح عندو برسا فلوس لكنوا إنسان مشحاح علاش تلقاه ديما يوعد الناس و يبهبر باش نعمل باش نعمل و من بعد تغيذو الفلوس و كان صرف و جاب ملاعبية هذا الكل لتحصيل أصوات إنتخابية و توسيع شعبيتوا ولمصلحتو و لتأكيد كلامي شبيه ماصرفش على البارك خاطر البارك موش باش يجيبلوا ألقاب في المدى القصير و هو حاشتو حتى بي لقب باش يربح أكثر دعم... يمكن توة ندم خاطر انتخابات 2019 يحب يخدم بقلب ورب... لكن بالطبلعيط متاعو حد ماعاد يمنوا حتى مان يشعل صوابعو شمع و حتى، كان هو صادق جنى على روحو...
صدقني الله يهديه صغير كان قدام فرصة تاريخية باش يولي سياسي ناجح لكن بالتبلعيط خرج على بكري، سياسي كبير ميسالش يوعد و يخلف مازالو فترة نيابية و الا 2 و يخرج انتريت اما هو صغير في العمر حرق روحو بيديه زعمة شكون مازال ينتخبوا ؟
 
اسوأ فترة عرفها الجار هي فترة رئاسة هذا الفاشل
 
بالله وين العيب في كلامو أنا كمحب لجمعيتي مذابيا كل الرؤساء يتلمو بمفيهم هو ويصرفو على الجمعية الناس الكل ويعملو تخطيط محكم ويحطو الناس اللي تستحق في بلايصها. لكن بعض الناس حب الغالية مجرد كلام. يزيونا بالله مالأحقاد والكلام الفارغ. اللي مستعد باش يعاون جمعيتي أنا معاه هو وإلا غيرو
 
page و سكرناها و الديون بالقانون تو يبان الصحيح و الغالط فيها و امنيتي ماعادش نرجعو لسيرتو السيد هذا
مرينا بفترات رئاسة فاشلة لكن بش تبقى فترة الرياحي صفحة سوداء في تاريخ النادي
نتحملوا مسؤوليتنا خاطر عمانا بالفلوس بعد بان بالكاشف الي غلطنا غلطة كبيرة كي عطيناه الجمعية
 
بالله اللي هز 2 تيتروات في الفوت في 5 سنين صفحة سوداء مالا الي من عام 1980 حتى 1990 ما هز شيئ واللي من عام 1996 حتى 2008 ما هز شيئ واللي من عام 2008 حتى عام 2015 ما هز شيئ شنية لون الصفحة متاعو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى