دليلك لإختيار ألوان ملابسك بحسب لون البشرة والشعر

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة wymma, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2008.

  1. wymma

    wymma عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 جويلية 2008
    المشاركات:
    783
    الإعجابات المتلقاة:
    1.313
      11-09-2008 01:18
    يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لكِ وبناءً على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والنار والهواء والأرض... فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لكِ لتختاري الألوان التي تضفي الى طبيعتك الجمال والتألق...






    الفئة النارية: تنتمي لهذه الفئة النساء اللواتي يتميزن بالبشرة الزيتونية المائلة إلى الإصفرار، أما لون الشعر فيكون عميق وغامق.. فإن كنتِ امرأه نارية عليكِ بالألوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي، وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة. الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بإنعكاسات وردية عند التعرض للشمس وشعرك أشقر فأنتِ امرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها.. ولابد أن تبتعدي عن ألوان الأحمر والبرتقالي. الفئة الهوائية: هل بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك الى اللون الأحمر عند القيام بأي نشاط رياضي أو حركي عنيف؟.. هل شعرك عسلي أو بني يميل للأحمر؟.. اذن لا تترددي بشراء ملابس من ألوان الباستيل والأبيض والعاجي،كذلك الألوان الترابية الفاتحة تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي.. ولاتنسي أنه عليك الإبتعاد عن الألوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء. الفئة الارضية: لم تخطيء الممثلة جوليا روبرتس عندما ارتدت الفستان الأحمر الشهير في فيلم (بريتي وومان) فهي حتما تألقت به حتى التصق بها مسمى (المرأة ذات الفستان الأحمر).. وانتِ كذلك ستنالين نفس القدر من التألق عند ارتداء هذا اللون اذا كنتِ من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلى بشعر كستنائي أحمر ،كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي.. ولكن!! الحذر من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً.
     

  2. AYOUDA24

    AYOUDA24 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    1.700
    الإعجابات المتلقاة:
    6.091
      11-09-2008 02:08
    وإلي بشرتها سمراء: أين التفسير

    [​IMG][​IMG][​IMG]
     
    1 person likes this.
  3. wymma

    wymma عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 جويلية 2008
    المشاركات:
    783
    الإعجابات المتلقاة:
    1.313
      11-09-2008 03:17
    الفئة الارضية: لم تخطيء الممثلة جوليا روبرتس عندما ارتدت الفستان الأحمر الشهير في فيلم (بريتي وومان) فهي حتما تألقت به حتى التصق بها مسمى (المرأة ذات الفستان الأحمر).. وانتِ كذلك ستنالين نفس القدر من التألق عند ارتداء هذا اللون اذا كنتِ من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلى بشعر كستنائي أحمر ،كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي.. ولكن!! الحذر من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
اصنعي من بقايا ملابسك ‏29 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...