«حلقة الشخير».. انطلاقة جديدة لنوم هادئ

الموضوع في 'الأخبار الطبية الحديثة' بواسطة cortex, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      11-09-2008 18:18
    تصنع من الفضة الخالصة وتوضع على الإصبع الصغير
    [​IMG]
    ملايين المعانين من الشخير سيصبحون محبوبين أكثر لشركاء حياتهم بفضل أداة جديدة يدعي مصممون من استراليا أنها ستخلصهم من هذه الحالة الصحية المزعجة.

    وتسمى الأداة الجديدة «حلقة الشخير العلاجية» Therapeutic Snore Ring، يقول مهندسوها إنها توفر علاجا بديلا عن العلاجات الجراحية او الأخرى التي تكون متعبة للأشخاص المعانين من الشخير، مثل الأدوية أو الرذاذات الخاصة، أو الأدوات غير المريحة التي توضع في الفم.

    ونقل موقع «ميديكال نيوز توداي» الإخباري الطبي الالكتروني عن مصمميها، إنها قد أظهرت كفاءة في تأدية مهماتها أثناء التجارب على متطوعين في استراليا. وكان من المتوقع ان تطرح هذا الشهر في الولايات المتحدة.

    والحلقة مصنوعة من الفضة الخالصة وهي مصممة بحيث تسلط ضغطا محكما، إلا انه رقيق، على منطقة معينة من الإصبع الصغير في اليد وهو الخنصر. ووفقا للطب الصيني القديم فإن الضغط على هذه المنطقة يؤدي الى ظهور آثار الاسترخاء والراحة في مناطق الأنف والحنجرة.

    ويدعي مهندسو الحلقة ان مبدأها يستند إلى الوسائل الصينية القديمة التي تمت البرهنة على صحتها، وذلك بتوجيه الضغط على الإصبع الصغير لليد اليسرى.

    ولا يقود الشخير الى معاناة شركاء الحياة منه فحسب، بل والى مشاكل صحية لهم لعدم تمكنهم من إتمام فترة النوم لـ7 ـ 8 ساعات. لذلك تحدث لديهم مشاكل النعاس أثناء النهار، الانزعاج، انعدام التركيز، تدني الشهوة الجنسية، وغيرها
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. khayat

    khayat عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    149
    الإعجابات المتلقاة:
    41
      29-09-2008 03:27
    ana wa7ed men ennes 3andi mochkla fi chkhir
    salem khayat
    :sonic:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...