• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بعد إخفاء مُراسلات مُهمّة : تهمة جديدة لإدارة مجلس نواب الشعب

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.676
%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%84%D9%81%D8%A7%D9%84.jpg


قال النائب بمجلس نواب الشعب عن كتلة حركة مشروع تونس مروان فلفال إن إدارة المجلس منعته من الادلاء بحوار صحفي لقناة “العربية”.

وأشار فلفال في تدوينة نشرها اليوم 17 فيفري 2018 على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” إلى ان قرار المنع يندرج في إطار ما اسماه بـ “تواصل مسلسل التضييقات وتجاوز السلطة الذي تمارسه ادارة المجلس عليه”.

يشار إلى أن مروان فلفال كان قد “اتهم” أول أمس إدارة مجلس نواب الشعب بإخفاء اجابة محافظ البنك المركزي على سؤال توجه له به حول شبهة التمويلات القطرية التي قال انها تهدّد الأمن القومي .

وطالب نفس النائب رئيس المجلس محمد الناصر بالاستقالة بسبب اخفاء أجوبة على الاسئلة كان قد وجهها الى البنك المركزي.

ووسط الاسبوع المنقضي قاطع اعضاء مكتب مجلس نواب الشعب اجتماعا لنفس المكتب بسبب ما اعتبروه تجاوزا للسلطة من قبل مدير ديوان محمد الناصر داعين الى اعفائه من مهامه.

ونقلت مصادر موثوق بها لـ”الشارع المغاربي” تأكيدها تطبيق النظام الداخلي للبرلمان الذي يمنع على مدير ديوان الناصر حضور اجتماعات مكتب المجلس.

ووجهت لادارة محلس نواب الشعب تهمة اخفاء مراسلات مهمة ، منها اجوبة ترد النواب حول أسئلة وجهوها لوزراء او مسؤولين واخرها مراسلة رئيس الحكومة حول أسباب اعفائه محافظ البنك المركزي الشاذلي العباري من مهامه.
 
أعلى