• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تسبب في استقالة الياس الغربي، منذر بلحاج يكشف الجزء المصنصر من “كلام الناس”..

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.676
%D9%85%D9%86%D8%B0%D8%B1.jpg


في تعليق على استقالة الياس الغربي من قناة الحوار التونسي والذي كان سببا فيه بعد فضحه لعملية صنصرة ..قال النائب منذر بلحاج علي في تصريح خاص لـالاخبارية” أن الشيء من مأتاه لا يستغرب و معدن الذهب الخالص سيبقى ذهبا” في تثمين لموقف الياس الغربي…

و أضاف بلحاج أن الياس الغربي امضى أكثر من 20 سنة في الميدان الاعلامي تعامل فيها بحرفية مطلقة و احترم فيها اخلاقيات المهنة.

و في ذات السياق كشف منذر أن لقناة الحوار التونسي أجندات سياسية ولا تمثل الاعلام النزيه.

وقال بلحاج :”لقد تحدثت خلال استضافتي في برنامج “كلام الناس” في عدة مواضيع كالحوض المنجمي و اطفال التوحد.. و وجه لي الغربي سؤالا عن المال العام ,فكانت اجابتي في كشف ما تكبدته تونس من خسائر وراء حركة النهضة..

وتطرقت خلال ردي لنقاط مهمة و دام الحديث في الموضوع حوالي نصف ساعة ,,لكن ما راعني الا أن هذا الجزء من الحديث قد حذف من البرنامج مما يؤكد أن قناة الحوار موجهة سياسيا و تخدم مصالح حركة النهضة” بحسب قوله.

وختم بلحاج حديثه بالقول “نحن على ابواب انتخابات بلدية و تشريعية ورئاسية وما يخيفنا أننا نتعامل مع اعلام موجه و غير نزيه”..

وكان الياس الغربي اعلن اليوم السبت على صفحته الرسمية بالفيس بوك أنه قدم إستقالته من قناة الحوار التونسي. مفيدا أنه اتخذ هذا القرار على خلفية تعرض البرنامج الذي يقدمه “كلام الناس” إلى الصنصرة.
 
قناة الحوار موجهة سياسيا و تخدم مصالح حركة النهضة”
و هاته القناة تستدعي خبراء و اعلاميين و مفكرين لسب و شتم النهضة
المكينة الفاشلة سيبو مشاكل البلاد و شدوا في النهضة
 
شكرا للقلوب الحاقدة التي سبت وتسب النهضة...واصلوا...
سبكم مردود عليكم...
 
أعلى