مقهى الأحبة في منتدى المحبة

vermaelen

مشجع لنادي أرسنال
عضو قيم
إنضم
27 أوت 2015
المشاركات
12.527
مستوى التفاعل
47.419
طردوه طبعا .
توا اداري يولي كبار الشخصيات دون استقالة منو لا يعني غير طرد .
و غادرنا طوعا اكيد لانو مهوش متوقف و مع ذلك طوعا لا يريد الدخول .
و طبعا ايضا مثماش واحد يخرج من الادارة و ميحبش يدخل طوعا بدون سبب .
لكن غسان قال مثما شي اذن اما هو يريد الخروج أو ميحبش يقول أنو ظلم باخراجه .
يعني هناك اجماع انو طرد لكن غسان يرفض التصريح بذلك
لغاية في نفس يعقوب ...

طرد أو مغادرة غسان صاحبنا و خونا و غيابو ما ينقصش من قيمتو عنا ، برجولية طارق ما خيرش من عضوية عادية بعيد على هرج الإدارة التونسية حتى لو إلكترونيا
 

marwan gf

نجم المنتدى
إنضم
19 أكتوبر 2018
المشاركات
1.676
مستوى التفاعل
3.829
بالله توى الوا حد يا خذ من وقتوا و قت عا ئلته و ا يكسر راس و ا يهبط برامج و بعد على ا قل غلطه يقع تجميد العضويه
طردوه طبعا .
توا اداري يولي كبار الشخصيات دون استقالة منو لا يعني غير طرد .
و غادرنا طوعا اكيد لانو مهوش متوقف و مع ذلك طوعا لا يريد الدخول .
و طبعا ايضا مثماش واحد يخرج من الادارة و ميحبش يدخل طوعا بدون سبب .
لكن غسان قال مثما شي اذن اما هو يريد الخروج أو ميحبش يقول أنو ظلم باخراجه .
يعني هناك اجماع انو طرد لكن غسان يرفض التصريح بذلك
لغاية في نفس يعقوب ...
 
التعديل الأخير:

NOURI TAREK

مسؤول منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
84.624
مستوى التفاعل
243.884
طرد أو مغادرة غسان صاحبنا و خونا و غيابو ما ينقصش من قيمتو عنا
أكيد طبعا
كل الي نحكيو فيه افتراضي .


برجولية طارق ما خيرش من عضوية عادية بعيد على هرج الإدارة التونسية حتى لو إلكترونيا

الي تجيه وحدها بدون طلب و تسحب دون قلق ما خيرش من هكا
و انتي مثال .
 
التعديل الأخير:

Zagoyev

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
22 جانفي 2013
المشاركات
18.857
مستوى التفاعل
91.514
بالله توى الوا حد يا خذ من وقتوا و قت عا ئلته و ا يكسر راس و ا يهبط برامج و بعد على ا قل غلطه يقع تجميد العضويه

القاعدة رقم 1

real life comes first

القاعدة رقم 2

لا تنسى القاعدة الاولى :hi2:
 

NOURI TAREK

مسؤول منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
84.624
مستوى التفاعل
243.884
بالله توى الوا حد يا خذ من وقتوا و قت عا ئلته و ا يكسر راس و ا يهبط برامج و بعد على ا قل غلطه يقع تجميد العضويه

معاقب لفترة .
و مشكور انك مقلتش انا معاقب لا استطيع
بل التجئت لعضوية اخرى و واصلت المشاركة .
 

marwan gf

نجم المنتدى
إنضم
19 أكتوبر 2018
المشاركات
1.676
مستوى التفاعل
3.829
الا صدقاء ا حسن من العضويه وفي الاخر ما دايم شئ الا وجه ربي
معاقب لفترة .
و مشكور انك مقلتش انا معاقب لا استطيع
بل التجئت لعضوية اخرى و واصلت المشاركة .
 

sakerlbebwrak

مراقب منتدى الهوايات والترفيه
طاقم الإدارة
إنضم
9 جوان 2017
المشاركات
13.050
مستوى التفاعل
61.756
معاقب لفترة .
و مشكور انك مقلتش انا معاقب لا استطيع
بل التجئت لعضوية اخرى و واصلت المشاركة .
يا طارق باقي نقلك مش نفس الحالة
 

marwan gf

نجم المنتدى
إنضم
19 أكتوبر 2018
المشاركات
1.676
مستوى التفاعل
3.829
تعرف ا علاش الوا حد ا يحب المنتدى لانه تونسي وكيما ا يقول المثل الماء الي ماشي الى السدره الزيتونه ا ولا بيه
يا طارق باقي نقلك مش نفس الحالة
 
أعلى