بلاتر يفتش بنفسه على إستعدادات مونديال 2010

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة subaru_20, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2008.

  1. subaru_20

    subaru_20 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أوت 2008
    المشاركات:
    7.366
    الإعجابات المتلقاة:
    19.783
      12-09-2008 17:16
    :ahlan:



    [​IMG]


    أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن رئيسه سيب بلاتر سيفتش بنفسه على استعدادات جنوب أفريقيا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2010 في وقت لاحق من الشهر الجاري. وقال الفيفا إن بلاتر سيمكث أربعة أيام في جنوب أفريقيا في الفترة بين الرابع عشر والسابع عشر من الشهر الجاري "من أجل الحصول على انطباع أولى للتطورات التي حدثت في اطار الاستعداد لاستضافة كأس القارات العام المقبل ونهائيات كأس العالم عام 2010 ."
    ووفقًا لجدول الاعمال الذي أعلنه الفيفا سيزور بلاتر عدة مدن منها كيب تاون لتفقد استاد جرين بوينت الجديد وجوهانسبرج لمشاهدة ملعب ايليس بارك وبعض الملاعب الاخرى.
    وسيعقد بلاتر أيضًا محادثات مع ثابو مبيكي رئيس جنوب افريقيا وجاكوب زوما زعيم حزب المؤتمر الوطني الافريقي الحاكم وبعض المسؤولين الاخرين.
    وثارت مخاوف بشأن استعدادات جنوب افريقيا لاستضافة هذا الحدث الكبير خاصة في ما يتعلق باكتمال بناء الاستادات والبنية التحتية والامن.
    وقال الفيفا ومنظمون محليون الشهر الماضي ان عمليات بناء الاستادات تسير وفقًا للجداول الزمنية الموضوعة.
    وكان بلاتر قد قال خلال نهائيات كأس الامم الاوروبية في يونيو حزيران الماضي للتلفزيون النمساوي ان الفيفا يمتلك خططًا بديلة اذا فشلت جنوب افريقيا في استضافة البطولة عام 2010 .
    وعلى الرغم من ذلك قال بلاتر بعد فترة ان حدوث كارثة طبيعية هو الامر الوحيد الذي قد يمنع جنوب افريقيا من تنظيم نهائيات كأس العالم.



     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...