• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

اختناق مروري بالعاصمة:تفاصيل اصطدام سيارتين وانزلاق شاحنة ثقيلة (فيديو )

tintin26

نجم المنتدى
إنضم
10 جويلية 2006
المشاركات
53.675
مستوى التفاعل
62.325
أكد والد سائق الشاحنة التي سقطت في مجرى مياه محاذي لمحطة بنزين على مستوى الطريق المؤدية الى وسط العاصمة أن سبب الحادث يعود إلى اصطدام شاحنتين خفيفتين ببعضهما اثر انزلاقهما بالطريق بسبب اختلاط بعض البنزين المسكوب على الطريق بمياه الأمطار.

وأضاف والد سائق الشاحنة الثقيلة في فقرة "الفايدة مع هناء" ببرنامج أحلى صباح الاثنين 19 مارس 2018 أن ابنه حاول الهروب من الشاحنتين الخفيفتين ما أدى إلى انزلاقه شاحنته واصطدامها سيارة خفيفة، وأكد ان ابنه (27 عاما) أصيب برضوض وإصابات خفيفة ما أدى إلى نقله إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة لتلقي العلاج.

هذا وقد تم إيقاف حركة السيارات ليتولى أعوان الحماية المدنية فصل الشاحنة الثقيلة، مما تسبب في اختناق مروري كبير في عدة طرقات مؤدية الى العاصمة.

وأكد علي علاقي، ملازم أوّل بالحماية المدنية أن الأعوان انتهو من إخراج شاحنة أخرى و7 سيارات تاكسي فردي من الطريق على مستوى احد النزل بالعاصمة بالقرب من مدينة الثقافة بعد اصطدامهم بسبب حالة الطريق بعد الامطار ليلتحقوا بمكان حادثة انزلاق الشاحنة الثقيلة على مستوى الشرقية والذي ادى الى اختناق مروري

 
اصابة شخصين في حادث انزلاق شاحنة بالشرقية
19 مارس 2018 10:36
أصيب شخصان في حادث انزلاق شاحنة وسقوط مقدمتها في مجرى المياه المحاذي للطريق الوطنية رقم 8 قرب معرض الشرقية في حدود الساعة 5.45 من صباح اليوم مما ادى الى تصادم ثلاث سيارات بالشاحنة.

وتسبب الحادث في اختناق مروري كبير على مستوى عدد من الطرقات المؤدية إلى العاصمة، قبل أن تعود حركة المرور تدريجيا الى نسقها العادي.

انقلاب شاحنة بالطريق السريعة الجنوبية بالعاصمة
كما تسبب حادث انقلاب شاحنة محملة بالرمل في حدود الساعة 6.45 تابعة (لشركة استغلال المنتوجات والمقاطع ببعرقوب) على مستوى الطريق السريعة الجنوبية بالعاصمة في تصادم سبع سيارات دون تسجيل اضرار بشرية وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لموزاييك.
 
بنية تحتية بدون تعليق =بلاد كاملة تاقف بسبب حادث مرور او بسبب فياضانات
الطرق ذات الاتجاهين كيف الروت X ساهمت في خنق البلاد ... لغياب طرق بديلة لها ....مثال ماشي لاريانة ...يصير حادث في الطريق توقف الدنيا ...الا ما دبر قصة طولها 10 كم ....لا قناطر و طرق موازية ....
 
أعلى