• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ترامب: السعودية ثرية جدا وستعطي الولايات المتحدة بعضا من هذه الثروة

stan6487

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2012
المشاركات
13.866
مستوى التفاعل
33.339


أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي محمد بن سلمان مباحثات في البيت الأبيض، في أول زيارة للأمير السعودي إلى الولايات المتحدة منذ أن أصبح وليا للعهد.

وقال ترامب خلال اللقاء: "شرف لنا أن نستضيف ولي العهد السعودي والوفد المرافق له، الذي أعرف الكثير منهم"، مضيفا "العلاقة (بين البلدين) في أقوى درجاتها على الإطلاق ونفهم بعضنا البعض".

وتابع: "السعودية بلد ثري جدا وستعطي الولايات المتحدة بعضا من هذه الثروة، كما نأمل، في شكل وظائف وشراء المعدات العسكرية".
 
هههههه الي يعجبني في ترامب أنو يقولها ديراكت بدون لف و دوران...براكاج عيناني و بتبوريب و صحة رقعة و كان عجبك من الفوق...في إنتظار الجوقة اش بش تقول تو :easter:
 
ان تكون ارض الحرمين غنية فهذا معروفا دينيا حتى قبل الإسلام، التعاون الأمريكي السعودي عسكري بامتياز رغم ان الداعم الوحيد للكيان الغاصب هي الو.م.أ من ناحية اخرى اغلب الدول العربية تطبع مع المحتل سرا او جهرا و حتى داخل الفلسطينيين انفسهم فيهم الخونة ، انفعال الشارع العربي و تعاطفه اصبح امر مألوف لا يخيف احد.. كرهنا لترامب او آل سعود لن يخيف احد..
 
هههههه الي يعجبني في ترامب أنو يقولها ديراكت بدون لف و دوران...براكاج عيناني و بتبوريب و صحة رقعة و كان عجبك من الفوق...في إنتظار الجوقة اش بش تقول تو :easter:
ترامب بكلامو تقول واحد واقف في محطة و حدو وجاتو طفلة مزيانة موش عارف منين باش يبدا يستغلها
 
اللهم انصر السعودية وحكام السعودية ونساء السعودية ورجال السعودية وفلوس السعودية
 
مهزلة على الاقل يخلي الامور سرية لكي يحفض لهم ماء الوجه
لكن ترامب لا يكترت لهم
قمة الاستهزاء و الاحتقار من ترامب للسعودية
هدا ترامب بلطجي في زي رئيس دولة لا يكترت لراي احد
 
29433187_1988324264761410_4695694646729244672_n.jpg
 
أعلى