ما المعاق إلا معاق القلب والضمير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dada, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2008.

  1. dada

    dada عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 جويلية 2007
    المشاركات:
    951
    الإعجابات المتلقاة:
    1.236
      13-09-2008 15:58
    [SIZE="[COLOR="Red"]5[/COLOR]"]إنتهت الألعاب الألمبيةparalympique بإهداء ثمين من أبطالنا المعوقين ب5 مداليات ذهبية 4فضية وواحد برنزية المجموع 10مداليات لتونس وبرغم من هذا الإنجاز العظيم الذي يتساوى فيه قيمة المداليات من الناحية المادية والتارخية لم نسمع أو نشاهد اي إهتمام بهؤلاء الأبطال لا برنامج خاص ولا حفل إستثناءي تكريما و تشجيعا لهم على غرار التكريم الهاءل لأسامة الملولي حتى أنهم لقبوه بلأسطورة مع العلم انه مقيم بالولايات المتحدة ويدرب عند أمريكي هذا لا يقلل من إنجازه الرياضي الذي يفتخر به كل تونسي بما أنه رفع الراية التونسية عاليا اما البقية التي شاركت فكانت المشاركة فاشلة رغم الإمكانيات التي توفرت لهم في التحضرات والملايين التي أنفقت عليهم كما يقول المثل يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر وفي رءي الخاص هو العكس والفاهم يفهم [/SIZE].
     
  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      13-09-2008 17:05
    bravo nos sportifs
     
  3. bacho11

    bacho11 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2007
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    11
      15-09-2008 14:00
    bravo nos chers sportifs
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...