• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مصدر أمني يكشف عن تفاصيل الاعتداء على دوريّةٍ أمنيّةٍ بالسيوف وتسجيل إصابات بالمهدية …

peter1977

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2007
المشاركات
26.918
مستوى التفاعل
29.676
%D8%B3%D9%8A%D9%88%D9%81.jpg


أكد الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للأمن الوطني، وليد حكيمة في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم، السبت 24 مارس 2018، أن الوحدات الأمنية التابعة لمركز الشرطة برجيش، تمكنت مساء أمس الجمعة، من إيقاف شخص أصيل معتمدية المكنين إثر إعتدائه، ليلة أول أمس، رفقة 7 آخرين على دورية أمنية بعد مطاردة في مدخل المدينة .

وأوضح أن الدورية الأمنية كانت تقّل 3 أعوان رابضة بمدخل مدينة رجيش، تفطنت إلى سيارة مفتش عنها، لتشير عليها بالوقوف، إلا أن السائق رفض الإنصياع للأمر مما أجبر الدورية على مطاردتها. وبإيقافهم تم الإعتداء على أحد الأعوان فأصيب في يده ولاذوا بالفرار .

وقال إنه بتكثيف البحث والتحري، تم إيقاف أحد المتورطين، وهو محل مناشير بحث من أجل الإعتداء بالعنف، في حين مازال البحث جار عن السبعة أشخاص الفارين .

هذا ويذكر وفق تقارير إعلامية أن عملية الإعتداء تمت في منطقة غير آهلة بالسكان، حيث نزل 8 أشخاص من سيارتين مسلحين بسيوف وقاموا بالإعتداء مباشرة على 3 أعوان، مما أدى إلى إصابتهم بجروح عميقة على مستوى اليد ، بالإضافة إلى إقدامهم على تهشيم بلور السيارة الأمنية وفلق عجلاتها بواسطة السيوف، قبل أن يلوذوا بالفرار .
 
كلّو إرهاب ... اختلفت الطريقة والنتيجة هي هي
 
لحقيقة في الحالات هذي استعمال الكرطوش الحي عندو مبرر , لو كانو في اي دولة أخرى يشبعو كرطوش.
 
مازالو باش يعملو اكثر من هكه طالما الدوله تحكم بايادي مرتعشه ولا تريد تفعيل حكم الاعدام و الضرب بكل قوه لردع هذه الحيوانات السائبه!
 
صعاليك....الاعداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
 
غريبة يخي سلاحهم وين
كان مااستعملوهوش في اللحظة هذيكة وقتاه يستعملوه
 
كيفاش عون امن بسلاحو يعتدي عليه مجرم بسيف في اي بلاد تصير طبق القانون بطلقات تحذيرية وبعد اقتل المجرمة كثرت
 
أعلى