من ضمنها النقل التلفزي : التلفزة التونسية تكشف برمجتها الخاصة بمونديال روسيا 2018

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Gaston SSS

نجم المنتدى
إنضم
21 نوفمبر 2017
المشاركات
1.934
مستوى التفاعل
2.395
658x395-3f1b2c45e4b59ff4ec5cf957a00e5242.jpg

تستعد القناة الوطنية للتلفزة التونسية لتجهيز برمجة خاصة بنهائيات كاس العالم لكرة القدمحيث سيتم تخصيص استوديوهات خاصة بالمونديال في تونس وفي روسيا لمتابعة مختلف فعاليات المونديال .

واوضح احمد الصالحي المسؤول عن البرمجة الرياضية في القناة في اتصال هاتفي مع وكالة (وات) ان التلفزة التونسية حريصة على تامين برمجة ترتقي الى مستوى الحدث من خلال تكثيف الحصص ذات العلاقة بالمونديال ومنها خاصة استوديو تحليلي يدوم ساعتين تقريبا مشيرا الى انه ينتظر ان توفد المؤسسة فريقا من الصحفيين والفنيين يتكون من 8 الى 10 افراد الى روسيا مع برمجة كراء استوديو في موسكو من اجل تامين متابعة متميزة لجمهور القناة الوطنية للمونديال الروسي من مختلف الجوانب .

واكد على ان القناة الوطنية ستعمل كل ما في وسعها من ضمان تغطية تلفزية في مستوى الحدث العالمي .

وعن النقل التلفزي لمقابلات المنتخب التونسي قال الصالحي ان المفاوضات مازالت تسير مع الشركة مالكة حقوق البث من اجل ضمان تغطية مقابلات المنتخب التونسي او بعض اشكال التغطية التلفزية الاخرى .

واضاف في نفس السياق ان اجتماعا سينعقد في العاصمة السعودية الرياض في الشهر المقبل برعاية اتحاد اذاعات الدول العربية من اجل تنسيق الجهود واعداد خطة للتفاوض مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) من اجل ضمان حق الجماهير الرياضية العربية في متابعة منتخبات بلدانها دون تكلفة باهضة.
 
نحمد ربي إلي فما البين سبور ورغم تكاليف الفرجة في القهوة فإنو على الأقل نتمتعو بٱصوات الشوالي وخليف وتحاليل طارق وحاتم تي ماتش اليوم ضد كوستاريكا باش نتفرج فيه على أبو ظبي 2 جودة صورة ممتازة HD للأسف تلفزتنا مازال فيها عبد الرحمان العش يعلق على الماتشوات زائد الصورة الغير الممتازة SD
 
سيتمخض الجبل ليلد فأرا
فضائيا مستحيل..و أرضيا لا يتوفر للجميع تقنية TNT

و ليك ربي يا زوالـــــي
 
باش يعملوشي hd علي الاقل ؟؟؟
 
باش ...يمشوا لرياض .....الشهر المقبل .. أللى هو شهر ماى اللى فيه ينطلق المنديال !!!!!! و باش .... ينسقوا الجهود ...لإعداد خطة ...من أجل التنقل و التفاوض..... مع الفيفا لإقناعة بأحقية الشعوب المشاركة في متابعة منتخباتها !!!!!! و يجيك واحد من هاذوما و يقولك باش نعملوا استوديو في روسيا و استوديو في تونس لمتابعة المنديال
يا رب إهدى جماعة البي ان و يريحونا من هالكوارث
 
العام وفى وهوما مزالو يفاوضو :laugh::laugh::laugh:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى