ليفربول يهزم مانشستر يونايتد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليز

rafa93

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
1.676
مستوى التفاعل
1.749
:besmellah1:

فرد فريق ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب 2/1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة من المسابقة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى عشر نقاط في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي الذي يحل ضيفا على مانشستر سيتي في وقت لاحق اليوم بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند أربع نقاط في المركز التاسع.

ويدين ليفربول بالفضل في فوزه إلى لاعبه البديل ريان بابل الذي سجل الهدف الثاني للفريق في الشوط الثاني ليحول ليفربول تخلفه بهدف إلى الفوز 2/1 .

واستغل المهاجم الهولندي الخطأ الذى ارتكبه ريان جيجز ليسكن الكرة في الشباك ويقود ليفربول إلى فوزه الأول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي منذ أن تولى الأسباني رافاييل بينيتيز تدريب ليفربول عام 2004 .

وحقق مانشستر يونايتد بداية رائعة وتقدم بعد دقيقتين فقط بهدف رائع سجله كارلوس تيفيز ، لكن زميله ويس براون سجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليهدي ليفربول التعادل في الدقيقة 27 .

وكان ليفربول هو الأفضل في النصف الثاني من الشوط الأول بينما كانت أخطر فرصة من نصيب تيفيز لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

وبدا ليفربول ، الذي أشرك ستيفن جيرارد وفيرناندو توريس في التشكيل الاحتياطي بسبب الإصابات ، أكثر حماسا في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللعب وقد قدم واحدا من أفضل عروضه هذا الموسم.

وسدد ريان جيجز كرة خطيرة لكن خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول تصدى لها ، ودفع بينيتيز بكل من جيرارد وبابل قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

وكانت لقرارات بينيتيز دورها في قلب موازين المباراة حيث وقع جيجز فى خطأ في الدقيقة 76 عندما أخفق في تشتيت الكرة من أمام مرمى مانشستر ليرجعها ديرك كاوت إلى بابل الذي سددها ببراعة في الشباك.

وكاد كاوت أن يضيف الهدف الثالث لليفربول لكن حارس المرمى فان دير سار تصدى للكرة ببراعة.

وأنهى مانشستر المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد نيمانيا فيديتش في الثواني الأخيرة من اللقاء لحصوله على الإنذار الثاني.

 
أعلى