Infos SerieA

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Toktogul, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2008.

  1. Toktogul

    Toktogul عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    219
      14-09-2008 02:32
    :besmellah2:



    بهدفين عن طريق الخطأ نجح فريق إنتر ميلان بعشرة لاعبين في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه كاتانيا إلى الفوز 2/1 أمس السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وخاض إنتر الشوط الثاني بدون نجمه الغاني سولي مونتاري ، ولكن حتى وهو يلعب كامل العدد كان الفريق عاجزا عن اختراق الدفاع الحصين لكاتانيا تحت قيادة مدربه والتر زينجا ، الحارس العملاق الذي شارك مع إنتر ميلان في 473 مباراة.

    وأضاع السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش فرصتين خطيرتين قبل أن يضيع زميله ماريو بولوتيلي فرصة أخرى في أول 15 دقيقة من المباراة.

    ولم ينجح فريق كاتانيا في تشكيل أي خطورة على مرمى إنتر ميلان في ظل السيطرة الكاملة لأصحاب الأرض تحت قيادة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو.
    وتصدى الأرجنتيني البانو بيزاري حارس مرمى كاتانيا لفرصتين حقيقيتين من مونتاري قبل مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول.

    وجاءت أول فرصة حقيقية لكاتانيا في الدقيقة 42 بعدما نجح المهاجم جيانفيتو بلاسماتي من التقدم بهدف للفريق الضيف.
    وأدرك إنتر التعادل بعدها بدقيقة واحدة عندما حول جيوسيب ماسكارا التمريرة العرضية للبرتغالي ريكاردو كواريسما عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

    وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مونتاري إثر توجيهه صفعة لجيوفاني تيديسكو.

    وتقدم إنتر بهدف أخر بعد مرور ثلاث دقائق من عمر الشوط الثاني بتوقيع كريستيان تيرليزي مدافع كاتانيا والذي سدد الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ.
    ولم يشهد الوقت المتبقي من المباراة أي خطورة حقيقية من قبل لاعبي كاتانيا بينما كاد إنتر أن يضيف الهدف الثالث عن طريق نيكولاس بورديسو ومن بعده دوجلاس مايكون.

    وفي الثواني الأخيرة من المباراة أضاع إبراهيموفيتش فرصتين محققتين لأصحاب الأرض.
    وفي وقت سابق أمس فجر فريق باليرمو مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حول تأخره بهدف أمام ضيفه روما إلى الفوز 3/1 .

    ونجح باليرمو في استعادة توازنه بعد هزيمته 1/3 أمام أودينيزي في المرحلة الأولى من المسابقة ليحقق الفريق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد ديفيد بالارديني الذي خلف المدرب السابق ستيفانو كولانتونو والذي أقيل من منصبه قبل أيام.

    وبدأ روما المباراة بشكل سريع ورائع ، واتيحت له أول فرصة حقيقية بعد مرور ست دقائق فقط عندما سدد خوليو بابتيستا ضربة حرة مباشرة ولكن ماركو اميليا حارس باليرمو نجح في إبعاد الكرة لتصطدم بالعارضة وتعود إلى ألبرتو أكيلاني ولكن اميليا تصدى للكرة مجددا.

    وواصل روما ضغطه المستمر أملا في تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة الفريق ، وتصدى اميليا لكرة عالية من ستيفانو اوكاكا الذي مرر كرة متقنة لبابتيستا في الدقيقة الثامنة ولم يجد المهاجم البرازيلي أي صعوبة في تسجيل الهدف الأول لفريق العاصمة.
    ولعب بابتيستا ، المنضم هذا الموسم لصفوف روما قادما من ريال مدريد الأسباني ، في خط الهجوم بجوار اوكاكا في ظل غياب فرانشيسكو توتي وميركو فوسينيتش .

    وعانى روما بشدة من النقص العددي في صفوفه بغياب لاعب خط الوسط سيموني بيروتا ، كما تعرض دانيلي دي روسي للإصابة في العنق في الدقيقة 38 ولعب ماتيو بريجي بدلا منه.
    وأثمرت الهجمات المرتدة لباليرمو عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق فابيرتسيو ميكولي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

    وأضاع المهاجم اديسون كافاني من أوروجواي فرصة خطيرة لباليرمو بعدما فشل في المرور من البرازيلي ألكسندر دوني الذي تصدى لتسديدة رائعة من ماتيا كاساني في الدقيقة 25 .

    وكاد رودريجو تادي أن يضيف الهدف الثاني لروما في الدقيقة 27 عندما فشل في متابعة الضربة الحرة المباشرة التي سددها زميله جون رييس.
    وظهر باليرمو بشكل قوي للغاية في أول 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني ونجح ميكولي في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 57 بعد مراوغة دوني إثر عرضية رائعة من البرازيلي فابيو انريكو سيمبليسيو.

    وأضاف اديسون كافاني الهدف الثالث لباليرمو في الدقيقة 72 إثر تمريرة من سيمبليسيو.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...