ابوفاريهان
كبار الشخصيات
- إنضم
- 24 مارس 2006
- المشاركات
- 14.345
- مستوى التفاعل
- 78.038
أخي الغالي حمّودة ، ما تفضّلت به مقترحٌ معقولٌ ويُرضي جميع الأطراف المتداخلة في الإشكال القائم ، لكن من اعتاد سياسة ليّ الذّراع لن يرضى بهكذا حلولٍ ، لك احترامي .
أخي الغالي حمّودة ، ما تفضّلت به مقترحٌ معقولٌ ويُرضي جميع الأطراف المتداخلة في الإشكال القائم ، لكن من اعتاد سياسة ليّ الذّراع لن يرضى بهكذا حلولٍ ، لك احترامي .
آنا الهدف متاعي إخراج الولي والتلميذ من بوتقة الصراع
بين النقابة وسلطة الإشراف.
ريت صديقي.أعلم هذا أخي المُحترم ، فالمقترح الذي تفضّلت به فيه الكثير من الواقعيّة بما يتماشى مع مصلحة الجميع ... لكن الله غالب ، فالصّراع قد احتدم بين سلطة الإشراف ونقابة التعليم وكلا الطرفين مصرّ على مفهوم " الرخّ لا " واللّي ماشي في العفس بيناتهم التلميذ والوليّ .
شكون قال الكلام هذا؟يعني الاستاذ يضرب عام كامل بلوشي شهرية بلا خدمة من فلوس المكس المحرم
والتلميذ يبطل ما يقراش يتسمى حل عظيم
ابداااع
ريت صديقي.
يلزوا في الوضع باش يوصل لعام أبيض.
كان نجحوا التلامذة>>ينجحوا ناقصين
كان عاودوا العام>>>يخسروا الناس الكل
ملا ما فماش عودة مدرسية اش معناهاشكون قال الكلام هذا؟
انت فهمت هكاكة موش آنا اللي قلتملا ما فماش عودة مدرسية اش معناها
كن جيت في بقعة وزير التربة نعمل انتدابات عاجلة للعاطلين باش يعوضو الاساتذة
شنية مطالبهم الاساتذة
لاباس عليهم في الخير للعنكوش
الظهر لاباس
البيسبس لاباس
الصحة لاباس
يديهم نظاف لا شحم كراهب لا زيتوت لا رمل لا سيمان لا جير
شعرهم نظيف لا غبار لا دهن
الثلج يصب وهو مبنك في البيرو و يحتمل ما يقريش و يركش في دارو والشهرية تمشي