• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تحدّي

صديقي ما تهجمتش وماقلتش حاجة غالطة فقط شخصت الحالة بدقة
مافما شيء مخفي واللي تحكي عليهم يعرفوا كل شي اكثر مني ومنك لكن لغاية او عقدة ما كل موضوع حول الاساتذة يبدا السب والشتم ووووو
باهي ... آش قولك نبداو من جديد ؟ على ما يبدو أنك في قطاع التعليم و انفعالك يأكد جملة قلتها سابقا يعني انفعال موش من فراغ انما احساس بالظلم من عدة جهات و خاصة من المواطن الي موش فاهم و ما يعرفش الوضعية ... جل هم الناس اليوم هي قراية صغارها و معذورين ... و لكن لو تتوضح الصورة ليهم ربما ياخذو معاك موقف و يكونولك سند و انتي مظلوم ... وسع بالك و عاود اقرا التعاليق و من بعد استجمع خويا أفكارك و اكتبلنا شنية الي ما نعرفوهوش لأنو على ما يبدو و كيف ما قلت سابقا مانيش الوحيد المهتم بمعرفة الحقيقة ... برشة ناس مهتمة
 
التعديل الأخير:
شخصيّا أنا مع المطالب المشروعة من قِبل الأساتذة في خصوص تحسين وضعهم الإجتماعي وتحسين ظروف عملهم المُتفق عليها من قبل سلطة الإشراف والنقابة سابقا ، كذلك مُتعاطف مع وضعيّة التلاميذ وأوليائهم وحقّهم في الإطمئنان على مصير السنة الدّراسيّة الحالية . فالرّجاء من بعض المتداخلين في الموضوع الرقيّ به من خلال مُداخلاتهم حتّى تتضح الصورة جليّة للجميع ، أما الإنفعالات العاطفية والتهكّم على هذا الطرف أو ذاك فلن يتقدّم بالموضوع قيد أنملة . مع خالص تحيّاتي للجميع .
 
معلم ظاهر فيك مغروم ببرامج الالعاب والا الصور المتحركة لذا ننصحك شارك فيهم وتحدى يمكن تربح حاجة
بخلاف هذا الاساتذة واعيين وعارفين اش يعملوا واللي عندو دبارة يعملها في عشاه وكل واحد يعرف ما يصلح بيه
مع تحياتي
شوف سي المُتدخّل
آنا عبّرت على رايي بدون المسّ من الأستاذ أو النّقابي أو الوزارة.
لكن تدخّلك هذا فيه مجاجة وسماجة لا موجب لهما.
 
سي حمودة اقتراحك هو عين العقل ، انما لا يمت الى الواقع بصلة ... الوضع الآن مجنون و ما استعمالك كولي و استعمال ابنك كتلميذ الا ورقة أو وسيلة ضغط ... يعني اقتراحك يفسروه على أنو طلب بش يتخلاو على سلاحهم و هذا لن يقبله أي كان ... لا الحكومة تتخلى على سلاحها الي هو غضبك و جيبك المخروم و لا التعليم يتخلى على سلاحو الي هو مصلحة ابنك .... في المقابل و بش نكونو عقلانيين شوية : سياسة استغلال المواطن هي عادة بغيضة جدا و لكنها أصبحت في تونس ضرورية لماذا ؟ لأنو في تونس ما توصلش تاخذ ربع حقك بالأمور السلمية و هذي حقيقة نعرفوها الناس الكل بدون ماسك ... ربانا السيستام على الاستغلال و تحين الفرص و ضمان عناصر الضغط على الآخر بش تاخذ حاجتك و ما رباناش على ثقافة الحوار و هو أصلا ما ثماش حوار مع الحقوق .. و اليوم بكلنا نخلصو في الضريبة ... انما سؤال يفرض نفسه ... هذوما مربين أجيال و ذوي عقول نيرة ... يعني لهالدرجة أصبحوا أنانيين و لا وطنيين و أعداء للشعب لتغليبهم مصالحهم الشخصية على مصالح البقية ؟؟ يعني ما ثماش امكانية أنهم يكونو على حق و يحبو الناس تفهم مطالبهم و يتحدو الكل لمجابهة السيستام الظالم ؟ السيستام الي رافض يستجيب لمطالبهم ليس لعدم قدرته على ذلك و ليس لعدم أحقيتهم بل لأنو سيستام مدمر و يسعى للتفرقة بتأليب فئات الشعب على بعضو ؟

هذاكة علاش سمّيتو تحدّي
 
ما يهمنيش في مطالبهم
يهمني في ولدي يقرا ويعدي امتحاناتو حسب الروزنامة
وياخذ الاعداد متاعو.
عندهم مطالب يصفوا حسابهم في العطلة الصيفية
نفس الحكاية إلي حكيتها مع أستاذ عربية في مسألة حجب الأعداد. قتلو أنا معاكم في مطالبكم الكل أما جيتوا في وقت حساس إلي هو وقت ترجيع الأعداد.
 
التعديل الأخير:
بربي فهموني شنية الحكاية إلي طرحها سي وحيد؟ أنا إلي علمي بيه فمة مسألة حجب الأعداد في مستوى الثانوي و السنة الحالية مهددة باش تكون بيضاء حسب تصريح البعض. لكن على علمي أن سي وحيد ما عندوش أولاد يقراو في الثانوي أما وليداتو يقراو في الجامعة. هذا يعني أن فمة مشكلة أخرى و نقابة و مطالب أخرى في الجامعة؟ بربي بربي إلي يتبع الحكاية (غير حجب الأعداد في الثانوي خاطرني متبعهم) ينورنا بمعلومات؟
والله إلي يسخفوني كان مستقبل المتعلمين و الأولياء إلي صارفين مال قارون على قراية صغارهم.
 
اخ ماهر, حتى ولو ما عنديش شكون يقرا المشكلة تمسني
وأبديت رايي فيها. في التعليم العالي فما شكون ما عداش
الامتحان وفما تعليق دروس.

ولدي الصغير يقرا سابعة
 
أعلى