جراحة في الكاحل تبعد سيلفا طويلاً

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymene1995, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2008.

  1. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      14-09-2008 16:11
    جراحة في الكاحل تبعد سيلفا طويلاً



    [​IMG]

    ذكر راديو "لاس بروفنثياس بونتو" الإسباني أن لاعب وسط فالنسيا والمنتخب الإسباني لكرة القدم دافيد سيلفا قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله الأيسر.
    في المقابل، أكد متحدث باسم فالنسيا أنه لم يصدر أي بيان رسمي يحدد المدة التي سيغيب عنها سيلفا عن الملاعب، وبأن أطباء الفريق يعملون بجهد لإيجاد الطريقة المثلى لشفاء اللاعب.
    وذكرت صحيفة "لاس بورفنثياس" أن فالنسيا يريد تجنب أي مضاعفات يتعرض لها سيلفا في حال تعجيل عودته إلى الملاعب خصوصاً أن الأخير لعب لعدة أشهر متواصلة دون راحة رغم الأوجاع التي يعاني منها في كاحله.
    وكان سيلفا الذي تميز في كأس امم أوروبا الأخيرة وساهم في قيادة بلاده للقب، ضمن التشكيلة التي أعلنها المدرب الجديد لأبطال أوروبا فيسنتي دل بوسكي للتصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010، أمام البوسنة (1-صفر) السبت الماضي وأرمينيا بعد الأربعاء لكن لاعب فالنسيا انسحب من التشكيلة.
    ولعب سيلفا (22 عاماً) 34 مباراة مع فريقه في دوري الموسم الماضي ثم شارك مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا رغم معاناته من كاحله.
    ومدد سيلفا عقده مع فالنسيا حتى 2013 رغم اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية بخدماته بعد الأداء المميز الذي قدمه في كأس أمم أوروبا.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...