Russia 2018 إصابة بليغة لنيني لاعب المنتخب المصري (صور)

لا حول و لا قوة الا بالله الله يشفيه و ان شاء الله هاك حد البأس
 
400.jpg


قالت شبكة "سكاي سبورتس" عبر مراسلها جيوف شريفيز الذي شوهد بين شوطي مباراة أرسنال ووست هام يتحدث مع طبيب أرسنال إن إصابة محمد الننى لاعب الفريق ليست خطيرة.
وذكرت الشبكة البريطانية أن إصابة النني عبارة عن "التواء بسيط في الكاحل" وذلك بعد استشارة الطاقم الطبي، مؤكدا أن من الممكن غياب الننى عن الملاعب لن يزيد عن ثلاثة أسابيع.
 
387.jpg


تعرض لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد النني، الأحد، خلال لقاء المدفعجية مع وست هام لإصابة في القدم، ما أثار مخاوف بشأن مدى سلامة اللاعب وإمكانية لحاقه بمباريات مونديال روسيا 2018.
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن النجم المصرى محمد الننى المحترف فى نادى أرسنال يواجه خطر الغياب عن المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تنطلق بعد 53 يومًا فى روسيا.
وذكرت الصحيفة، أن محمد الننى دخل فى نوبة بكاء خلال مغادرته لأرض الملعب بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة أرسنال ووستهام يونايتد المقامة حاليًا بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مما يعكس قوةالإصابة.
فيما أكدت تقارير صحفية إنجليزية على أن الإصابة التي تعرض لها محمد النني لاعب أرسنال خلال مواجهة وست هام لييست بالخطيرة.
ووفقًا لما ذكره إعلاميون إنجليز لدى شبكتي سكاس سبوتس وإي أس بي إن، فإن الطاقم الطبي لنادي أرسنال أكد على أن النني يعاني من إلتواء في الكاحل فقط.
وخرج النني من ملعب مباراة أرسنال ووست هام محمولًا على نقالة بعد الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.
ووفقًا للمصادر الإنجليزية، فإن الطاقم الطبي لأرسنال أكد على أن إصابة اللاعب المصري خفيفة، مع الإشارة لعدم وجود قلق من إمكانية طول فترة الغياب.


 
تشوف الصورة تقول اخطر من ضربة نيمار. ان شاء الله ربي يشفيه.
 
يا فارس entorse grave يعني etirement fort des ligaments de la cheville حتى كان يرجع في 4 أسابيع يعفس عليها تقعد مشكلة elasticité متاع cheville وينجم في accélération تتحير عليه . صارت في تونس مع المساكني وقتها عمل entirse grave fi cheville مع الترجي و طبيب الفريق رجعو يلعب بالزرارق قبل مايتعافى كليا رصاتلو في complication.
غالط
entorse grave= rupture d'un ligament
entorse bénigne (ou foulure) = L'étirement ou la déchirure simple d'un ligament
 
قدر الله ما شاء فعل ضربة في وقت خايب برشة نهار الخميس طرح أتليتيكو و ويلشار زادة عندو ضربة خفيفة ، النني يعدي في أطراح باهية المدة الأخيرة
 
أعلى