Russia 2018 تركي آل الشيخ عن هزيمة المنتخب السعودي: «تلك إمكانياتنا ولن نلعب على بعض»

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

momojan

كبار الشخصيات
إنضم
12 ماي 2008
المشاركات
30.428
مستوى التفاعل
134.867
و الله كان مدهملنا لينا احنا الفلوس رانا عملنا القهر
الحمد الله على كل حال منتفين اما رجال الله لا يفكر بيها الفلوس الي تعيشنا ضحكة وذلال
 

mourad maiz

عضو مميز
إنضم
10 جانفي 2013
المشاركات
768
مستوى التفاعل
1.057
عيدك مبروك خويا يا صديقي الخونة خانوا كل شي فلسطين العراق اليمن وتوا حتى تصويت للمغرب صوتوا للامريكا يا صاحبي راهم عملو الريحة بالنفاق والخيانة وبيع الارض والعرض
ان شاء الله عيدك مبارك اخي momojan و جميع المسلمين
كلامك صحيح و والله غصه في القلب كيف تشوفهم بايعين رواحهم و غيرهم و ناس رخاص لاكن الله غالب
ان شاء الله ربي يجازيهم بالي يستحقوه
وانا متاكد الي فقط الطبقه الحاكمه في السعوديه على هذا الشكل مستحيل يكون حتى الشعب السعودي بايع القضية.
 

Hamdi Z87

مراقب بمنتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
8 جانفي 2012
المشاركات
8.258
مستوى التفاعل
29.765
صحة ليهم شافعة فيهم لتوة دعوة سيدنا ابراهيم عليه السلام
 

mourad maiz

عضو مميز
إنضم
10 جانفي 2013
المشاركات
768
مستوى التفاعل
1.057
عيدك مبروك خويا يا صديقي الخونة خانوا كل شي فلسطين العراق اليمن وتوا حتى تصويت للمغرب صوتوا للامريكا يا صاحبي راهم عملو الريحة بالنفاق والخيانة وبيع الارض والعرض
ان شاء الله عيدك مبارك اخي momojan و جميع المسلمين
كلامك صحيح و والله غصه في القلب كيف تشوفهم بايعين رواحهم و غيرهم و ناس رخاص لاكن الله غالب
ان شاء الله ربي يجازيهم بالي يستحقوه
وانا متاكد الي فقط الطبقه الحاكمه في السعوديه على هذا الشكل مستحيل يكون حتى الشعب السعودي بايع القضية.
 

Rajab Abaed

نجم المنتدى
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
5.074
مستوى التفاعل
6.134
أداء أبهت من الباهت
فريق يلعب بلا طريقة لعب
أخطاء بالجملة
بطء في التمرير
تمرير خاطئ
فريق حلقاته مفقودة
بهرجة إعلامية سبقته لروسيا وأذابها الجليد الروسي
 

haffoudhib

نجم المنتدى
إنضم
4 أكتوبر 2011
المشاركات
4.150
مستوى التفاعل
7.653
ياللي سلعة مراوح يجيك الصيف وتبيعها اما موسكو ديما بارده وسلعتك فيها تبور
 

TounsiBlid

عضو نشيط
إنضم
11 جوان 2017
المشاركات
104
مستوى التفاعل
97
تركي آل الشيخ انت فاشل و جاهل للرياضة اقحمت نفسك في منصب تجهله
المثل يقول : اخذت لقمة اكبر من فمك
مكانك هو الجلوس بجانب البعير و المواشي و ملّخص الحديث : انظر إلى ماضي آل شعود و ليس سعود
لعنة الله عليكم و على نفاقكم
تحاصرون قطر و تتركون إسرائيل بسلام
تصوّتون لأمريكا و تخذلون المملكة المغربية
هاي 5-0 هدية من روسيا و بوتين و تقول إنّك تتحمّل المسؤولية يا فاشل يا جاهل
 

med ali 24

مراقب بمنتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
12 مارس 2015
المشاركات
39.516
مستوى التفاعل
87.858

bei22

عضو
إنضم
12 مارس 2014
المشاركات
188
مستوى التفاعل
169
أكد رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ أنه يتحمل مسؤولية الخسارة الثقيلة لمنتخب بلاده في افتتاح مباريات كأس العالم بكرة القدم الخميس.
وقال آل الشيخ في مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام محلية "لا أعلم ما أقول، سوَّدوا وجهي.. هذه النتيجة أنا أتحملها كاملة أمام سمو ولي العهد والجمهور الرياضي".

وأضاف آل شيخ أن "اللاعبين السعوديين لم يؤدوا خمسة في المئة مما طلب منهم رغم الاستعانة بأفضل طاقم تدريبي".

وتعرضت السعودية لخسارة ثقيلة في مباراة افتتاح مونديال 2018 أمام البلد المضيف روسيا بخمسة أهداف نظيفة.

وتعد هذه الخسارة الأكبر التي يتعرض لها أي منتخب في مباراة افتتاحية في تاريخ نهائيات كأس العالم.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى